أخبار مصر

تعرف على تفاصيل الانفجار أمام مركز تدريب الشرطة في طنطا

قامت العديد من المواقع الإخبارية بنشر خبر عن انفجار قد حدث في مدينة طنطا و التي تنتمي إلى محافظة الغربية وذلك خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم،حيث قامت السيارات التابعة للإسعاف و أيضا سيارات الأمن بالإتجاه مباشرة إلى مكان الانفجار اليوم بعد وقوعه،و قامت بعدها وزارة الداخلية بإصدار البيان الذي يضم كافة التفاصيل التي تتعلق بالانفجار الذي قد حدث اليوم،هذا و الجدير بالذكر أن البيان قد أوضح سقوط عدد من الضحايا خلال الانفجار الذي قد وقع اليوم.

و قد جاءت التفاصيل التي تتعلق بالانفجار الذي وقع اليوم في مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية ، وذلك وفقا للبيان الذي قد تم إصداره خلال الساعات القليلة الماضية من قبل وزارة الداخلية ، أن المحيط التابع لمركز التدريب الخاص بالشرطة في منطقة مرور سالم قد شهد انفجار اليوم.

وقد نتج هذا الانفجار عن إصابة عدد من الأشخاص و الذين قد وصل عددهم إلى 9 أشخاص،حيث كانت معظم الإصابات خطيرة ،هذا بجانب أن مجموعة من التقارير التي قد تم إعدادها و التي تتعلق بهذا الحادث قد ذكرت وقوع ضحية بينما لم يتم الإفصاح عن ذلك .

هذا والجدير بالذكر ووفقا لمجموعة من التصريحات التي قد ذكرها مجموعة من شهود العيان أن ما سبب الانفجار اليوم هو سيارة كانت تقف أمام المركز، وقد أصيب مجموعة من أفراد الشرطة نتيجة لهذا الانفجار ، و قد قامت سيارات الإسعاف اليوم بنقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

هذا بالإضافة إلى أنه بعد الحادث مباشرة قامت مجموعة من قوات الأمن و الحماية المدنية بفرض كردون أمني حول المنطقة التي قد شهدت الانفجار وذلك بعد قيام قوات الأمن بتمشيط المنطقة ،و قد حضر اللواء “حسام خليفة” وهو مدير الأمن التابع لمنطقة الغربية مباشرة إلى مكان وقوع الحادث مباشرة بعد الانفجار و ذلك لحضور التحقيقات و الإجراءات التي من المقرر أن تقوم بها قوات الأمن و الشرطة خلال الساعات القليلة القادمة .

هذا و سوف نوافيكم نحن من خلال موقع مصر 365 بالتفاصيل المستجدة التي سوف تخرج عن التحقيقات في تلك الواقعة والأحداث التي من المقرر أن تقع خلال الساعات القادمة ،تابعونا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى