أخبار مصر

ننشر تصريحات محامي المتهم فى قضية ”طفلة البامبرز”

جاءت تصريحات السيد “محمد المرسي”، محامي المتهم بإغتصاب الطفلة “جنا” إبنة محافظة الدقهلية، والتى تبلغ من العمر عام وثمانية أشهر، في القضية التى اشتهرت إعلاميًا بقضية “طفلة البامبرز” إن المحامي الذى يدافع عن المتهم فى هذه القضية قد أوكلته المحكمة للدفاع عن المتهم حتى تكتمل شروط المحكمة القانونية، بينما من الجهة الأخرى قد قام خمسة من المحامين الذين اثارتهم هذه القضية وتعاطفوا معها بتسلم ملف قضية الطفلة.

ورد فى تصريحات محامي طفلة المتهم أن دفاعه عن موكله أمام هيئة المحكمة سوف يستند فيه على أن المتهم قد أصيب بمرض نفسي وشفي منه منذ حوالي أربعة أعوام وذلك من أجل تخفيف الحكم عليه، ولكنه من جهة أخري أكد المحامي على تعاطفه مع الطفلة المعتصبة.

جاء فى تصريحات محامي المتهم الإعلامية، على شاشة قناة دريم الفضائية ة مع برنامج “العاشرة مساءً”، أنه لم يقم بطلب الدفاع عن هذه القضية من نفسه لكن المحكمة قد حتى تكون جميع إجراءاتها صحيحة، وذلك وفقًا لقانون الإجراءات الجنائية، ومن جهة اخري قد شهدت المحكمة أولى جلسات الحكم فى هذه القضية يوم أمس، وقد قررت محكمة جنايات المنصورة التابعة إلى “الدائرة 11″، تأجيل محاكمة المتهم الرئيسي فى القضية “إبراهيم. م. ا”، والذي يبلغ من العمر 37 عامًا، إلى يوم الثاني من شهر مايو القادم لإستكمال باقى الإجراءات، كما قررت المحكمة ان يستمر حبس المتهم حتى هذا الوقت على ذمة القضية حتى يتم البت فى القضية بشكل كامل.

وجدير بالذكر أن المتهم قد اعترف أمام محكمة جنايات المنصورة بكل تفاصيل حادثة الإغتصاب في القضية التي حملت رقم 8130 جنح مركز شرطة بلقاس ، والتى مقيدة الآن تحت رقم 477 لسنة 2017 كلي شمال المنصورة.

وقد بدأت أحداث هذه القضية بعد أن تلقى قسم شرطة بلقاس بلاغ يوم 24 مارس من أم تتهم جار لها بخطف طفلتها من أمام منزلها واغتصابها داخل حجرة مهجورة مبنية من الطوب الطيني أمام منزله بشكل وحشي عرض حياتها للخطر، والذى ترتب عليه بعد ذلك هروب أفراد عائلته جميعًا بعد طرد أهل القرية لهم وإشعال النيران فى منزلهم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى