أخبار مصر

السبب وراء طلب محمد صلاح زيارة شيخ الأزهر

قام اللاعب “محمد صلاح” وهو اللاعب المصري المحترف في روما الايطالي و أيضا المنتخب المصري اليوم مقابلة شيخ الأزهر، وهو الدكتور “أحمد الطيب” الجدير بالذكر أن اللاعب المصري قد طلب مقابلة شيخ الأزهر في تاريخ نهاية شهر مايو القادم.
حيث تقدم اللاعب المصري بهذا الطلب الذي قد أثار التساؤلات من قبل الجميع و ذلك في نهاية مايو القادم و قبل الانطلاق الخاص بمعسكر الفراعنة في الفترة القادمة التي تنحصر ما بين 4 و حتى 13 من يونيو.
حيث من المقرر أن يقوم معسكر الفراعنة خلال الفترة القادمة مواجهة تونس وذلك من خلال الجولة الأولى التابعة للتصفيات الخاصة بالتأهل لكأس العالم التابع للأمم الإفريقية وذلك لعام 2019 بالكاميرون.
الجدير بالذكر أن السبب الذي قد دفع اللاعب المصري”محمد صلاح”إلى التقديم بطلب لمقابلة شيخ الأزهر خلال الفترة القادمة ،هو العمل على إنهاء مجموعة من الأوراق و التصريحات التي تتعلق بالمعهد الذي يقوم “محمد صلاح” تمويل وأيضا تحمل التكاليف التابعة لهذا المعهد،و الذي قد أقيم خلال الفترة الماضية في قرية اللاعب “محمد صلاح” التي تقع في محافظة الغربية.
و ذلك حيث من المقرر خلال الفترة القادمة أن يعود اللاعب المصري”محمد صلاح” إلى القاهرة في تاريخ 28 من مايو القادم و ذلك بعد الانتهاء من الدوري الإيطالي خلال الفترة القادمة ، و بالتالي فإنه قد تقدم اليوم بالطلب للقيام بتحديد موعد نهائي مع شيخ الأزهر.

الجدير بالذكر أن موقع “كالتشيو ميركاتو” قد قام خلال الفترة الماضية بالإعلان عن أن الإدارة التابعة لروما قد قامت خلال الفترة الماضية بالموافقة على رحيل محمد صلاح خلال الفترة القادمة عن صفوف التابعة للفريق و ذلك خلال الفترة القادمة و خاصة في فترة الإنتقالات الصيفية ، و ذلك خلال تلقيها عرضا وصل إلى مبلغ 400 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد قام بالإنضمام إلى نادي روما خلال الفترة الماضية و ذلك خلال بداية الموسم الكروي في عام 2015 /2016 ،ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذا الموسم هو أفضل موسم بالنسبة للاعب محمد صلاح،و يرجع هذا إلى تمكنه خلال هذا الموسم من تسجيل ما يصل إلى 14 هدف.

و ذلك خلال الدوري الممتاز الإيطالي، و بعدها فقد تمكن محمد صلاح من أن يصبح هداف الفريق، الأمر الذي قد مكنه من القيام بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا و الذي قد نجح من خلاله من تسجيل الهدف الوحيد ،هذا بالإضافة إلى العديد من المباريات التي قد خاضها اللاعب المصري أمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الفترة الماضية و التي كان على رأسها نادي برشلونة.

هذا بالإضافة إلى أنه قد تمكّن أيضا خلال الفترة الماضية من أن يصبح من أفضل اللاعبين و قد نجح في تحقيق العديد من الأرقام القياسي خلال الفترة التي انضم فيها للنادي خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن مسيرة محمد صلاح الدولية قد بدأت خلال الفترة الماضية و التي كانت تحديدا في عام 2011 ،حيث لعب اللاعب محمد صلاح وقتها في منتخب الشباب و كان هذا في كأس العالم، والجدير بالذكر أنه كان من ضمن المنتخب الأوليمبي المصري التابع لأولمبياد لندن في عام 2012،هذا بالإضافة إلى أنه قد استطاع القيام بتسجيل العديد من الأهداف خلال المباريات في دوري المجموعات الذي قد شارك فيه،وبعدها تمكن من أن يصبح ضمن نجوم المنتخب المصري الأول خلال الفترة الماضية، الجدير بالذكر أن السجل الممتاز الخاص بمحمد صلاح يثبت أنه قد خاص عدد 48 مباراة و التي قد استطاع خلالها من القيام بتسجيل 30 هدف.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى