أخبار مصر

تفاصيل الاشتباكات التي تمت منذ قليل بين الجيش ومسلحين في منطقة العريش

مازالت منطقة سيناء تمر خلال الفترة الحالية بحالة من عدم الاستقرار الأمني التي قد استمرت منذ مدة كافية لتشعر أهلها بعدم الراحة و الرعب والزعر ،الجدير أن عدم الاستقرار الأمني الذي تشهده منطقة سيناء خلال الفترة الحالية يزداد بشكل كبير جدا خاصة في منطقة العريش.

و قد أدى عدم الاستقرار الأمني الذي تمر به المنطقة إلى وقوع اشتباكات عنيفة قد بدأت منذ قليل بين القوات التابعة للجيش المصري و بين مجموعة من المسلحين الآخرين ، و قد بدأت تلك الاشتباكات خلال الساعات القليلة الماضية في المنطقة التي تقع بالقرب من محطة غاز إيباك و التي تقع في منطقة جنوب العريش في محافظة شمال سيناء.

الجدير بالذكر أن أحداث الاشتباكات التي تمت خلال الساعات القليلة الماضية في منطقة شمال سيناء قد بدأت خلال الساعات القليلة الماضية نتيجة لقيام القوات المسلحة بمداهمة بؤرة كبيرة و التي تتبع العديد من العناصر التكفيرية .

وخلال أحداث الاشتباكات التي قد تمت منذ قليل ،فقد استشهد خلال المواجهات التي قد تمت خلال الساعات القليلة الماضية بين القوات المسلحة و بين العناصر التكفيرية ،فقد استشهد مجند هذا بالإضافة إلى إصابة اثنين آخرين و ذلك خلال المواجهات.

الجدير بالذكر أن سيارات الإسعاف قد قامت بالتوجه على الفور إلى المكان الذي قد حدثت فيه المواجهة و ذلك من أجل القيام بنقل المصابين إلى المستشفى مباشرة حرصا منهم على تلقيهم الإسعافات اللازمة و الحفاظ على أرواحهم .

و خلال التصريحات التي قام بالكشف عنها مجموعة من المصادر و التي تتعلق بالتفاصيل التي تتعلق بالمواجهة التي قد تمت بين القوات المسلحة والعناصر التكفيرية ،فقد كشفت المصادر خلال التصريحات التي قامت بها بعد المواجه أن المواجهة قد أدت إلى إصابة مجندين و استشهاد مجند.

حيث حدثت خلال الساعات القليلة الماضية مواجهة بين القوات المسلحة و مجموعة من العناصر التكفيرية و ذلك خلال قيام القوات المسلحة بالهجوم على البؤرة التي تحوي العديد من العناصر التكفيرية والقيادات الخاصة بهم.

و قد أودت المواجهة إلى استشهاد مجند و إصابة اثنين آخرين ، و قد قامت سيارات الإسعاف الإنتقال مباشرة إلى مكان المواجهة لتقوم بنقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي الإسعافات اللازمة،و قد أوضحت التصريحات التفاصيل التي تتعلق المجند الذي استشهد و أيضا بالمصابين و كانت كالأتي:

المجند الشهيد هو ” إبراهيم محمد علام ” و الذي يصل عمره إلى 22 عام وينتمي هذا المجند إلى محافظة أسيوط.

و كانت الإصابات كالأتي:

المجند “مصطفى حسن عبد العظيم” و الذي يبلغ من العمر 22 عام ، وينتمي إلى محافظة السويس ،و قد أصيب بطلق ناري في الساعد الأيمن له .

بينما كان المصاب الثاني هو المجند “محمد محمود مصطفى” و الذي يبلغ من العمر 23 عام و الذي ينتمي إلى محافظة أسيوط و قد أصيب خلال المواجهة بطلق ناري في الكتف الأيسر.

و قامت المصادر الأمنية خلال مجموعة من التصريحات التي قامت بها و التي تتعلق بالمواجهة التي قد تمت خلال الساعات الأخيرة ي منطقة شمال سيناء بالكشف عن التفاصيل التي تتعلق بالمواجهة ، و أيضا قامت بالتأكيد خلال التصريحات التي قامت بها على أن القوات المسلحة قد نجحت خلال المواجهة التي قد تمت بقتل عدد من العناصر التكفيرية و التي قد وصل عددهم إلى 6 عناصر.

هذا بجانب أن قوات الأمن قد قامت بعد ذلك بالتحفظ على جثث القتلى وكذلك الأسلحة الخاصة بهم و التي كانت بحوزتهم خلال المواجهة التي قد تمت .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى