إصابة 12 شخصا في حادثين متفرقين ببورسعيد

شهد طريق (بورسعيد – دمياط) ، اليوم الأربعاء ، تصادم سيارة ملاكي مع آخرى ميكروباص ، بجوار قرية الجرابعة ، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص .

وتلقى الدكتور عادل تعيلب ، مدير الصحة في بورسعيد ، إخطارا من أيمن جابر مشرف الطوارئ بمديرية الصحة ، يفيد بأن سيارات الإسعاف ، نقلت 7 مصابين إلى مستشفى بورسعيد العام .

وأوضح تعيلب ، أن أسماء المصابين كالتالي: “إبراهيم جمعة السيد (24 عاما) ، من المنصورة، بكدمات وسحجات في الجسم ، ومحمد عبدالفتاح محمود (26 عاما) ، مصاب بخلع في الكتف الأيسر ، وأحمد محمد عبدالقادر (26 عاما) من المنوفية، مصاب باشتباه كسر في الفخذ الأيمن ، ومحمد علي الداوي (25 عاما) من بورسعيد ، مصاب بجروح قطعية متفرقة في الجسم ، ومحمد محمد أحمد (24 عاما) من الشرقية ، مصابين باشتباه ما بعد الارتجاج أحمد عبدالوهاب علي (24 عاما) ، من كفرالشيخ، وزوزو محمد البحيري (25 عاما) .

وأوضح مدير مديرية الصحة في الفيوم ، أنه جار فرز الحالات المصابة ، وتقديم الخدمة الطبية للمصابين ، لافتا إلى أن الحالة العامة متوسطة لجميع الحالات .

وأضاف تعيلب ، أن رجال البحث الجنائي في بورسعيد ، بدأوا تحرياتهم بشأن أسباب الحادث ، وجار سؤال المصابين متى تسمح حالتهم ، وتحرر المحضر اللازم ، وتستكمل النيابة العامة التحقيقات .

وفي سياق منفصل ، تصادمت سيارة أجرة بعامود إنارة ، أمام قرية المصيلحة على طريق ( شبين الكوم – قويسنا ) بمحافظة المنوفية ، ما أدى إلى إصابة 5 طلاب في المعهد الفني الصناعي بقويسنا ، وسقوط عامود في عرض الطريق ، وتعطل حركة السير به .

وأسفر الحادث ، عن إصابة ريهام عادل عبدالمجيد ، وائل فتحي عطية، إسلام فتحي الصعيدي ، نورهان عبدالله، أحمد رمضان شحاتة ، ونقلوا إلى مستشفى الجامعة ، وتبين إصابتهم بكسور وكدمات متفرقة في الجسم ، ويتلقون العلاج اللازم في المستشفى .

بدوره ، انتقل محمود المرسي ، رئيس مركز ومدينة شبين الكوم ، إلى المستشفى ، من أجل الاطمئنان على حالة الطلاب ، كما أعلن رفع العامود من الطريق ، وتسيير حركة المرور مرة أخرى .