عاجل.. وزير الداخلية يصل موقع انفجار خط غاز في التجمع
وزير الداخلية

وصل اللواء مجدي عبد الغفار ، وزير الداخلية ، منذ قليل ، إلى موقع انفجار خط الغاز في التجمع الخامس ، وذلك بحسب ما أفادت قناة “إكسترا نيوز” ، في نبأ عاجل عنها منذ قليل.

أعلن مصدر أمني ، إغلاق جميع خطوط الغاز في التجمع الخامس ، لتفادي وقوع كارثة ، وذلك بعد انفجار خط للغاز في شارع التسعين ، موضحا أن قوات الحماية المدنية دفعت ب10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحادث.

وكان مصدر في الإدارة العامة للحماية المدنية ، قال اليوم السبت ، إن حريقا شب في خط غاز بمنطقة القاهرة الجديدة ، في التجمع الخامس .

وأضاف المصدر ، أن سيارات الإطفاء انتقلت إلى مكان البلاغ ، بجوار بنك كريدي أجريكول في شارع التسعين ، للسيطرة على الحريق .

وزاد مصدر أمني، أن دوي الانفجار في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، ناجم عن صوت انفجار خط غاز ، بعد أن اشتعلت النيران قبل مدخل شارع التسعين ، للقادم من المعادي باتجاه السويس .

ولفت المصدر الأمني ، إلى إغلاق الطريق أمام القادم من التجمع الخامس ، خوفا على قائدي السيارات ، أما بالنسبة للقادم من السويس باتجاه المنيب ، يتم السير حتى نفق التسعين ، والدخول على طريق الخدمة ، وانتقال قيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية .

وأوضح مصدر آخر في مديرية أمن القاهرة ، أن سيارات إطفاء ، بالتنسيق مع مسؤولي شركة الغاز ، انتقلت إلى شارع التسعين في منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة ، للسيطرة على انفجار خط غاز في الشارع الرئيسي ، لافتا إلى أن الشرطة فرضت طوقا أمنيا بالمنطقة .