أخبار مصر

عاجل.. السيطرة على حريق خط غاز في التجمع الخامس

سيطرت قوات الحماية المدنية ، على  حريق هائل شب إثر انفجار خط غاز على الطريق الدائري ، قزب “كايرو فيستيفال” في التجمع الخامس  .

وقال اللواء مجدي الشلقاني ، مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة للحماية المدنية ، في تصريحات صحفية عنه اليوم ، إن عمليات خطوط الغاز بدأت ، مناشدا مسؤولي شركة الغاز ، إغلاق محابس خطوط الغاز  في التجمع ، خشية تجدد ألسنة اللهب مرة أخرى.

وكان مصدر في الإدارة العامة للحماية المدنية ، قال اليوم السبت ، إن حريقا شب في خط غاز بمنطقة القاهرة الجديدة ، في التجمع الخامس .

وأضاف المصدر ، أن سيارات الإطفاء انتقلت إلى مكان البلاغ ، بجوار بنك كريدي أجريكول في شارع التسعين ، للسيطرة على الحريق .

وزاد مصدر أمني، أن دوي الانفجار في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، ناجم عن صوت انفجار خط غاز ، بعد أن اشتعلت النيران قبل مدخل شارع التسعين ، للقادم من المعادي باتجاه السويس .

ولفت المصدر الأمني ، إلى إغلاق الطريق أمام القادم من التجمع الخامس ، خوفا على قائدي السيارات ، أما بالنسبة للقادم من السويس باتجاه المنيب ، يتم السير حتى نفق التسعين ، والدخول على طريق الخدمة ، وانتقال قيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية .

وأوضح مصدر آخر في مديرية أمن القاهرة ، أن سيارات إطفاء ، بالتنسيق مع مسؤولي شركة الغاز ، انتقلت إلى شارع التسعين في منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة ، للسيطرة على انفجار خط غاز في الشارع الرئيسي ، لافتا إلى أن الشرطة فرضت طوقا أمنيا بالمنطقة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى