أخبار مصر

إنقاذ سيدة وابنتها من تحت أنقاض العقار المنهار في أسوان

أخرجت قوات الحماية المدنية ، في مدينة أسوان ، اثنين من المصابين “سيدة وابنتها” من أسفل أنقاض العمارة السكنية المنهارة ، منذ قليل ، في أسوان ، والمكونة من 5 طوابق، أمام مستشفى أسوان الجامعي ، و بجوار برج الفاروق ، بمنطقة الشيخ هارون في أسوان ، لم تدلى أي معلومات اخرى عن وجود آخرين .
كما وصل اللواء مجدي موسى ، مدير أمن أسوان ، مكان الحادث لمعاينة موقع الحادث إثر انيهار العمارة السكنية ، وتم عمل كردون أمني حول العمارة ، بمعرفة قوات الأمن ، كما هرعت العشرات من سيارات الإسعاف والإطفاء ، إلى محيط العمارة المنهارة في أسوان .
وفي نفس السياق قال شهود عيان ،إن العمارة مكونة من 5 طوابق أمام مستشفى أسوان الجامعي ، و بجوار برج الفاروق ، بمنطقة الشيخ هارون في أسوان ، تساوت بالأرض في لحظة ، كما أشاروا إلى أن أول دورين في العمارة وهما الأرضي والأول أصبحوا تحت الأرض إثر حادث الانهيار ، أما باقي العمارة فمائل بسبب دفن ثلثها داخل الأرض .
جدير بالذكر شهدت مدينة أسوان ، قبل قليل ، انهيار أحد العقارات السكنية ، في إحدى مدنها أمام مستشفى أسوان الجامعي ، ويكون العقار الذي انهار منذ قليل من 5 طوابق ، وكائن أمام مستشفى أسوان الجامعي ، انتقلت قوات الأمن ، وسيارات الإسعاف ، والحماية المدنية ، لسيطرة على الموقف ولم يعلن بعد عن ضحايا أو مصابين .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى