عاجل.. ننشر أسماء ضحايا “دير سانت كاترين”

استهدف مسلحون مجهولون ، منذ قليل ، كمينا أمنيا في محيط دير سانت كاترين ، في محافظة جنوب سيناء ، ما أدى إلى استشهاد شرطي ، وإصابة 4 آخرين.

وكشف مصدر طبي ، منذ قليل ، عن أسماء الشهيد والمصابين في الحادث ، قائلا إن القتيل ، هو أمين الشرطة جمال محمد سعيد ، والمصابين هم: أمين شرطة محمد جمعة مرسي، أمين شرطة عبد المنعم حسن ، وعريف شرطة مصطفى قطب ، وهناك مصاب رابع جار التعرف إلى هويته.

وكان الدكتور خالد مجاهد ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة ، أعلن اليوم الثلاثاء ، مقتل شخص ، وإصابة 44 آخرين  ، إثر طلق ناري ، جرى في محيط دير سانت كاترين ، منذ قليل.

وأكذ المتحدث باسم وزارة الصحة ، منذ قليل ، في تصريحات صحفية٧ عنه ، نقل المصابين عن طريق 5 سيارات إسعاف ، إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي .

وأضاف الدكتور خالد مجاهد ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة ، أن هناك فريق من أساتذة جامعة الأزهر ، في قسم الجراحة العامة والعظام ، إضافة إلى أساتذة من قصر العيني  ، في قسم جراحة المخ والأعصاب .

وأضاف المصدر الأمني ، قائبل إنَّ الهجوم ، الذي تعرَّض له تمركز أمني ، منذ قليل ، في محيط دير سانت كاترين بجنوب سيناء ، أسفر عن استشهاد  الشرطي جمال محمد سعيد في الحال .

وأضاف المصدر ، في تصريحات صحفية عنه اليوم. أنَّ قوات الأمن بدأت تمشيط المكان  ، وتعقب المتهمين ، للكشف عنهم والقبض عليهم .