أخبار مصر

وزارة الإسكان تطرح وحدات سكنية في كافة المحافظات ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي للمصريين العاملين في الخارج

قام رئيس صندوق التمويل العقاري، الدكتورة “مي عبد الحميد” خلال مجموعة من التصريحات بإعلان قيام وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة بتقديم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية، وقد أضافت أن الوحدات السكنية التي قدمتها الوزارة تقع ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي الخاص بالمصريين العاملين في الخارج.

من المقرر وفقا للتصريحات أن تعلن الوزارة عن الوحدات في منتصف الشهر الحالي،بجانب الإعلان عن الشروط للتقديم و إجراءات التقديم بالإضافة إلى كافة الطرق التي يتم من خلالها سداد أسعار الوحدات و هذا من المقرر أن يتم إعلانه خلال أسبوع واحد من اليوم.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم توزيع كافة الوحدات السكنية التي سوف تعلن عنها الوزارة في الكثير من المدن الجديدة و التي تنتمي إلى أكثر من 14 محافظة، هذا بجانب أنه من المقرر وفقا للشروط التي وضعتها الوزارة ضرورة القيام بسداد أسعار الوحدات السكنية بالدولار الأمريكي.

و قد أضافت وزيرة الإسكان خلال التصريحات التي قامت بها أن الشروط الخاصة بحجز الوحدات السكنية تختلف بشكل كلي بالنسبة للمصريين العاملين بالخارج عن المصريين ،هذا بجانب أن الوحدات التي من المقرر طرحها  تحتوي على العديد من الوحدات المميزة.

هذا بجانب وجود مجموعة من الوحدات السكنية التابعة للإسكان الاجتماعي، كما أضافت أن سعر تلك الوحدات يختلف عن الوحدات السكنية الأخرى كما وتصل مساحة تلك الوحدات إلى 95 وحدة سكنية، حيث أضافت وزيرة الإسكان خلال التصريحات التي قامت بها أنه لا يجوز أن تتساوى أسعار الوحدات السكنية في كلا من القاهرة الجديدة وأسيوط، و لهذا فإن أسعار الوحدات تختلف بحسب المنطقة الموجودة فيها و سوف يتم الإعلان عن أسعار الوحدات السكنية بعد إعلان وزارة الإسكان عن طرحها خلال منتصف الشهر الحالي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى