أخبار مصر

الشركة القابضة للمياه: لن يحدث انقطاع في المياه طوال فصل الصيف

قام “ممدوح رسلان” وهو رئيس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها، بالتأكيد على أنه لن يتم حدوث أي انقطاعات في المياه خلال فصل الصيف القادم، و قد جاءت تلك التصريحات خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية الإنقطاعات التي كانت تحدث في المياه خلال السنوات الماضية في الكثير من المناطق في مصر الجديدة، و غيرها من المناطق الأخرى.

و من بين الإجراءات التي تتم خلال الفترة الحالية التي تمكن الشركة من الاطمئنان على الخطوط و المحابس و ذلك في طريقها لتشغِيل المحطة بشكل رسمي، فقد أضاف المهندس خلال التصريحات التي قام بها أنه يتم يوميا سحب ما يقرب من 50 ألف مكعب من المحطة بشكل تدريجي.

الجدير بالذكر أنه وفقا للتصريحات التي قد صدرت من قبل رئيس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب، فإن تشغيل المحطة سوف يكفي حاجة الساكنين في منطقة القاهرة الجديدة، و قد أضاف أيضا خلال التصريحات أنه قد تم تصلِيح الخط الذي يقوم بنقل المياه من منطقة المعادي والذي كان السبب في انقطاع المياه في منطقة مصر الجديدة خلال السنوات الماضية.

و من المقرر أن يتم تزويد كافة المناطق التابعة للقاهرة الجديدة بالمياه الإضافية، و أن تلك الكمية الإضافية تصل إلى 250 ألف متر مكعب من المياه، سوف يتم إضافتها في اليوم منعا لأي احتمال في حدوث انقطاع في المياه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى