القوى العاملة: مد باب التقديم لأكثر من 3 ألاف وظيفة للمؤهلات العليا والدبلوم حتى يوم الخميس القادم
القوى العاملة: مد باب التقديم لأكثر من 3 ألاف وظيفة خالية للمؤهلات العليا حتى الخميس القادم

خرجت أخر التصريحات الصحفية بخصوص وظائف القوي العاملة، من السيد وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية، المهندس فتحي الدسوقي، حيث صرح بأنه قد تم مد باب التقديم في الوظائف الخالية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا حتي يوم الخميس المقبل.

قامت وزارة القوى العاملة بمد باب التقديم إلى 3 آلاف و 743 وظيفة خالية لديها، لأصحاب المؤهلات العليا، حيث تقوم المديرية بالتعاون مع القطاع الخاص بتقديم هذه الوظائف بعدد من الشركات إلى يوم الخميس.

خرجت بعض التصريحات الخاصة من، المهندس فتحي الدسوقي، إنه سوف يتم توجيه السادة المتقدمين إلى الوظائف الخالية بالمحافظة إلى الشركات المعنية بشكل مباشر، عن طريق إرسالهم بموجب خطابات رسمية صادرة من القوى العاملة التابعة إلى المحافظة.

وعن الوظائف التي تقدمها القوى العاملة ورد، أن هناك  1635 فرصة جديدة من أجل العمل في 3 شركات خاصة ، حيث تتواجد هذه الشركات في كلاً من منطقة أبو زعبل ومناطق الخانكة، كما ورد أن هناك عدد 8600 فرصة عمل جديدة فى منطقة شبرا الخيمة، حيث أعلنت الوزارة أن العمل سوف يكون في 4 شركات موجودين بالمنطقة.

جاء فى وظائف القوى العاملة، أن هناك 497 فرصة عمل للشباب في مدينة قليوب، حيث يتم العمل في 12 شركة من الشركات الموجودة بالمنطقة، كما أعلنت الوزارة عن وجود 751 فرصة عمل جديدة في بنها، وسوف إرسال المتقدمين إلى 15 شركة منها.

يفضل أن يكون المتقدمين من حملة المؤهلات العليا، كما يفضل أن يكونوا حاصلين علي شهادة الهندسة والطب والعلوم والحاسبات والتمريض، بالإضافة إلى حملة الدبلوم الصناعي.