السيسي يصدر تكليفات عاجلة في صالح محدودي الدخل خلال اجتماع اليوم
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قام رئيس الجمهورية اليوم بعقد اجتماع ضم العديد من الشخصيات البارزة التي يأتي على رأسها المهندس” شريف إسماعيل” رئيس الوزراء، بالإضافة إلى طارق عامر وهو محافظ البنك المركزي، و أيضا وزير الدفاع،هذا بجانب رئيس المخابرات العامة ووزير التموين والتجارة الداخلية،هذا و قد ضم الاجتماع أيضا مجموعة من الوزراء بجانب وزير هيئة الرقابة الإدارية.

و خلال التصريحات التي قام بها المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير”علاء يوسف”، أن الاجتماع الذي قام به السيسي قد تضمن مجموعة من المناقشات التي تتعلق باستعداد البلاد لاستقبال شهر رمضان القادم، حيث دار الاجتماع حول إمكانية توفير كافة السلع و المنتجات التي يحتاجها السوق بشكل أساسي خلال الفترة القادمة.

و أكد على ضرورة توفير السلع بأسعار مناسبة لكافة المواطنين، هذا بجانب التأكد من كافة الواردات القادمة إلى البلاد و التي تشكل كافة السلع الأساسية التي يحتاجها السوق من لحوم بأنواعها والمنتجات الأخرى مثل السكر والزيت والأرز و غيرها من السلع الأساسية.

كما و قد شدد رئيس الجمهورية خلال هذا الاجتماع على ضرورة تشديد الرقابة خلال تعاملات السوق في تلك الفترة، وكان هذا من أجل ضبط كافة أسعار السلع و المنتجات، بجانب تكثيف الحملات على الأسواق لاكتشاف كافة المخالفات التي تتم خلال التعاملات في السوق.

هذا و قد أكد السيسي خلال الاجتماع أيضا على ضرورة الانتهاء خلال الفترة القادمة من إنشاء قاعدة البيانات التابعة لوزارة التموين، و أن تهتم الوزارة خلال إنشاء القاعدة بكافة التفاصيل، و ذلك حتى يتم إيصال الدعم إلى مستحقيه بشكل ناجح خلال الفترة القادمة.