مفاجأة كبيرة تفجرها الحركة التي قامت بتبني هجوم كمين مدينة نصر خلال بيان لها
الهجوم على كمين في مدينة نصر

قامت حركة تسمى “حسم” خلال الساعات القليلة الماضية بتبني ما حدث في الهجوم المسلح الذي قد شن على كمين مدينة نصر، الجدير بالذكر أن العديد من التداعيات حول من قاموا بهذا الهجوم قد انتشر الكثير منها خلال الساعات القليلة الماضية، حيث وقع الهجوم على كمين تابع لمدينة نصر في تمام الساعة السادسة صباحا، و قد أدى هذا الهجوم إلى استشهاد ما يصل إلى 8 من أفراد الشرطة.

و خلال التصريحات التي قامت حركة “حسم” كما تسمي نفسها، فقد أعلنت أنها قامت خلال الفترة الماضية بمتابعة كافة التحركات لرجال الشرطة، هذا بجانب أنها قامت بالاستيلاء على مجموعة من الأسلحة النارية التابعة للشرطة وذلك بعد قيامها بتدمير سيارتين تابعتين إلى الشرطة.

هذا بجانب أنها قامت خلال التصريحات التي قامت بها بالإعلان عن أنواع الأسلحة التي قامت بالاستيلاء عليها، وقامت الحركة خلال البيان الذي قامت به بتفجير مفاجأة لم تكن متوقعة على الإطلاق، و التي قد اختلفت عما قامت وزارة الداخلية باذاعته خلال البيان الخاص بها.

حيث قامت الحركة خلال البيان التابع لها بالإعلان أنها قد ارتكبت العملية في تمام الساعة 11:15 مساء، في حين أن وزارة الداخلية قد ذكرت خلال البيان التابع لها و التي قد نشرته خلال الساعات القليلة الماضية، أن الحادث قد وقع في تمام الساعة 11:45 دقيقة، أي ما يخالف ما ذكرته الحركة خلال البيان الذي قد أعلنته.