الإسكان تعلن عن موعد تحصيل القسط الثالث لحَاجزي الوحدات السكنية من أصحاب الكرّاسة الزرقاء
الوحدات السكنية

قام وزير الإسكان، الدكتور “مصطفى مدبولي” خلال مجموعة من التصريحات بالإعلان عن موعد تحصيل القسط الثالث من أقساط ربع السنوية التي قد أقرتها الوزارة خلال الفترة الماضية على حاجزي الوحدات السكنية، و قد أضاف خلال التصريحات أن هذا الموعد سوف يكون في أول مايو من العام الحالي 2017 .

هذا بينما أعلن عن موعد 15 من شهر مايو للعام الحالي 2017 بالنسبة للأشخاص المحولين من مدينة نصر إلى مدينة السلام ، و أيضا المحولين من مدينة القاهرة الجديدة إلى مدينة الشروق، وقرر موعد الأول من يونيو للحاجزين في منطقة السادس من أكتوبر التابعين للمرحلة الثانية.

و قد أضاف وزير الإسكان خلال التصريحات التي قام بها أنه من المقرر أن يقوم المتأخرين عن  تسديد الأقساط الأول والثاني، أن يقوموا بتقديم الأقساط الثلاثة دفعة واحدة بجانب الغرامة التي قد فرضَتها الوزارة للتأخر في السداد.

و خلال التصريحات التي قامت بها مدير صندوق التمويل العقاري، فقد أكدت أن بنك الإسكان و التعمير قد تعاقد مع خدمة فوري والتي يتم من خلالها التسديد، و أن البنك سوف يقوم بإرسال رسائل نصية إلى كافة الحاجزين للإعلام بموعد سداد قسط الربع سنة.

ولاستكمَال كافة الإجراءات التي تتعلق بالتخصيص، فإنه من المقرر أن يقوم البنك خلال الفترة القادمة بالاستعلام عن كافة التفاصيل التي تتعلق بالمقبولين بوجه عام، و أن الاستعلام سوف يكون بخصوص محل الإقامة و جهة العمل للمُتقدم.

وأضافت خلال التصريحات أن البنك قد انتهى خلال الفترة الماضية من فرز كافة أسماء المقَدمين على على مشروع الإسكان الاجتماعي المميز، و قد قام أيضا بتحديد المقبولين ممن تنطبق عليهم كافة الشروط، و أن البنك سوف يقوم بنشر أسماء المقبولين على هذا الرابط، للدخول إلى الرابط الرجاء الضغط هنا.