ديربي الأبطال البيرنابيو يستعد بداية ظهور جماهير الريال
ريال مدريد-أتليتكو مدريد

يدخل فريق ريال مدريد وأتليتكو مدريد مواجهة قوية اليوم على استاد سانتياجو برنابيو فى مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.هذا وسوف يلتقي الفريقان مرة أخرى فى مباراة العودة يوم الأربعاء التي سوف تقام على ملعب أتليتكو مدريد لتحديد المتأهل للمباراة النهائية من المسابقة.

بعد شهور طويلة من غياب الأولترا عن الملاعب قد ذكرت الصحف الإسبانية أن أولترا أتليتكو مدريد سوف تعود للظهور من جديد فى ملعب البيرنابيو خلال مباراة اليوم بعد الأزمة السابقة التي أدت إلى اتخاذ إدارة أتليتكو مدريد قرارها بحرمات أفراد الأولتراس من دخول المدرجات، ولكن مسؤول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن عودتهم من جديد وقال لا نستطيع من رسائل الأولترا من الدخول ولا يوجد أي قرار ضدهم.

وقد أنتهى المسؤولون فى ملعب البيرنابيو من الإنتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالمباراة فى المدرجات وداخل الملعب قبل ساعات من بداية المباراة وقد تواجدت جماهير أتلتيكو فى التواجد أمام فندق إقامة أتليتكو مدريد من التحرك للانتقال إلى ملعب المباراة فى نفس الوقت الذي يتواجد فيه اللاعبين داخل الغرف الخاصة بهم.

هذا ويقدر عدد جماهير أتلتيكو مدريد فى الفندق أكثر من ألف مشجع سوف ينتقلوا مع فريقهم مباشرة إلى ملعب المباراة لمؤازرة فريقهم خلال اللقاء، ويعتبر اللاعب الإسباني “كوكي” لاعب نادي أتلتيكو مدريد أكثر لاعبين أتليتكو مدريد الباقين فى النسخة الجارية من دوري أبطال أوربا تمريرا للكرات برصيد 675 نقطة.

وقد احتشدت جماهير الريال أمام ملعب سانتياغو قبل ساعات من بداية مباراة فريقه ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد وينتظرون فتح أبواب الاستاد لدخولهم إلى المدرجات.