السيسي يعلق على استهداف كمين المقطم
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قام رئيس الجمهورية بعقد اجتماع اليوم مع السيد “شريف إسماعيل” رئيس الوزراء، بالإضافة إلى وزير الدفاع والإنتاج الحربي، و حضر الاجتماع أيضا وزير الداخلية و السيد “طارق عامر” محافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى مجموعة من الوزراء على رأسهم وزير التموين والتجارة الداخلية، ووزير الموارد المائية و رئيس هيئة الرقابة الإدارية، بالإضافة إلى السيد وزير المخابرات العامة.

و خلال البيان الذي قام به المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير” علاء يوسف” و الذي قد أعلن خلاله كافة التفاصيل التي تتعلق بالاجتماع الذي قام به السيد رئيس الجمهورية.

فقد أكد على أن وزير الداخلية قد قام خلال الاجتماع بعرض تقرير خاص بكافة التفاصيل التي تتعلق بالحادث الإرهابي الذي قد تم على رجال الشرطة خلال قيَامهم بمجموعة من الإجراءات الأمنية اليوم.

حيث قامت مجموعة إرهابية اليوم بالهجوم على مجموعة من قوات الأمن ورجال الشرطة خلال قيامهم بالإجراءات التأمينية في منطقة المقطم في القاهرة، و خلال التصريحات التي قد صدرت عن رئيس الجمهورية.

فقد أعلن الرئيس خلال التصريحات عن كامل تعازيه و أسفه على الضحايا من رجال شرطة وغيرهم من قوات أمن، و قد قام خلال الاجتماع بتوجيه مجموعة من التعليمات العاجلة إلى السيد وزير الداخلية و التي قد طالب خلالها بضرورة الإسراع في إلقاء القبض على الجناة وتقديمَهم إلى المحاكمة، كما و طالب منه أيضا ضرورة تشديد الإجراءات الأمنية حتى لا تتعرض البلاد لمثل تلك الحوادث مرة أخرى.