اليوم: إطلاق بوابة الخدمات المصرفية المتكاملة الجديدة التابعة للبنك الأهلى على الإنترنت
البنك الأهلى

قام البنك الأهلى اليوم بإطلاق خدمة جديدة إلى كافة العملاء التابعين للبنك، حيث تتخلص تلك الخدمة في بوابة على الإنترنت تدعى بوابة الخدمات المصرفية، الجدير بالذكر أن تلك البوابة التي قدمها البنك للعملاء تعد من أفضل الخدمات التي تقوم على توفير الوقت و الجهد.

حيث تقوم تلك الخدمة على تقديم كافة الخدمات التي من الممكن الحصول عليها من قبل البنك وبدون الذهاب إلى مقر البنك، و على رأس الخدمات التي تقوم البوابة الإلكترونية بتقديمها، خدمة الإطلاع على الحسابات و معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بحسابك البنكي، و أيضا إمكانية تنفيذ مجموعة من العمليات المصرفية، بالإضافة إلى خدمات تتعلق بإجراء التحويلات .

و خلال التصريحات التي قام بها “علاء فاروق” وهو رئيس قطاع منتجات التجزئة التابع للبنك الأهلى، أن الإجراءات التي يقوم بها البنك والخدمات التي يسعى إلى توفيرها خلال الفترة الحالية من أجل جذب العديد من العملاء الإضافيين إلى البنك.

و قد أعلن أن هدف البنك هو إضافة أكثر من مليون مشترك خلال السنوات الثلاثة القادمة وذلك من خلال الخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك، كما أضاف خلال التصريحات التي قام بها أن هناك عدد 4500 ألف مشترك يقومون خلال الفترة الحالية بالإشتراك في الخدمات التي يقدمها البنك من خلال الإنترنت.

و للدخول على البوابة الإلكترونية التي قام البنك بتقديمها اليوم، الرجاء الضغط هنا.