الإعلان عن أسماء المقبولين بمشروع وحدات الإسكان الاجتماعي
الوحدات السكنية

نشر صندوق التمويل العقاري خلال الساعات القليلة الماضية أسماء جميع المتقدمين للحصول على الوحدات السكنية التابعة لمشروع الإسكان الاجتماعي والذي قد أعلنت عنه وزارة الإسكان خلال الفترة الماضية، حيث قام صندوق التمويل العقاري بالإعلان عن أسماء المقبولين و أيضا أسماء المرفوضين، وكان هذا بالنسبة للفئات صاحبة الدخل الأعلى.

و خلال التصريحات التي قامت بها رئيسة الصندوق العقاري “مي عبد الحميد”، أن الفرز الذي قد تم خلال الفترة الماضية من قبل الصندوق بخصوص الفائزين بالوحدات السكنية، قد كشف أنه يوجد حوالي 483 فائز في التقديم على الوحدات السكنية من الفئات الأعلى دخلا، هذا بجانب 438 متقدم لم يستطع الحصول على الوحدات السكنية التي قدمتها الوزارة، كما وأضافت أن الإختيار من بين المتقدمين كان بناء على الشروط التي قد أعلنتها اللجنة مع الإعلان عن الوحدات السكنية.

و من المقرر وفقا للتصريحات التي قامت بها رئيسة الصندوق، أن يتم الإعلان عن أسماء الجميع سواء فائزين أو من لم يحالفهم الحظ من خلال الموقع الإلكتروني التابع للصندوق العقاري، كما و يمكن الدخول على الموقع من خلال الضغط هنا.

و من المقرر أيضا أن يقوم بنك الإسكان و التعمير بإرسال رسائل نصية للمتقدمين، و التي سوف تضم كافة التفاصيل التي تتعلق بدفع القسط الأول من الأقساط الربع سنوية، الذي يقدر بحوالي 10 آلاف جنيه، ويبدأ الدفع من شهر مايو الحالي.