عطل فى واتس آب يمنع المستخدمين من إرسال وتلقي الرسائل
واتس آب

منذ ساعة توقفت خدمة تطبيق المراسلات الأشهر فى العالم بعد الفيسبوك واتس آب فى عدة دول فى العالم وقد ادي توقف خدمة الـ واتس آب إلي انقطاع تلقي وارسال الرسائل علي مستخدمي تطبيق واتس آب من خلال الإصدار الأخير من البرنامج فقد توقفت خدمة الرسائل علي ملايين من المستخدمين وعلي جميع انظمة التشغيل.

هذا وقد أكدة صحيفة اكسبريس البريطانية أن خدمة تطبيق المراسلات الأشهر فى العالم واتس آب توقفت فى تمام الساعة التاسعة مساء فى إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والعديد من الدول في أوروبا، وقد لاحظ مستخدمي تطبيق واتس آب فى جمهورية مصر العربية توقف كامل للخدمة منذ أقل من ساعة.

الجدير بالذكر أنه لم يقم القائمون فى فيس بوك الشركة المالكة لتطبيق واتس آب من التصريح أو عرض تقرير يوضح أسباب المشكلة فى التطبيق أو موعد معين لإصلاح العطل، هذا وبعد تفاجأ مستخدمو التطبيق يتوقف  التطبيق عن العمل اثر خلل فني جعل التطبيق خارج الخدمة فى العديد من دول العالم.

وسارع العديد من مستخدمو التطبيق علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  وتويتر إلى طرح العديد من الأسئلة حول أسباب توقف التطبيق والعطل الذي بدأ منذ قليل فى انتظار تعليق رسمي من إدارة شركة واتس آب عن أسباب هذا العطل الفني وموعد إصلاحه وانتشر هاشتاج whatsappdown# وهاشتاج #توقف_واتساب علي موقع التواصل الإجتماعي توتير بين مستخدمي تطبيق واتس آب