مفاجآت يعلنها الجوهري بشأن أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

تقوم الحكومة خلال الفترة الحالية بالعمل على إنشاء العديد من المشروعات القومية و التي تحاول من خلالها الدخول إلى مجالات الاستثمار والعمل خلال الفترة القادمة، و يأتي مشروع العاصمة الإدارية الجديدة على رأس تلك المشروعات التي تقيمها الحكومة و التي تسعى إلى الانتهاء منها في أقرب فرصة.

و قد أجريت خلال الفترة الماضية العديد من الصفقات التي قام بها الكثير من التجار لشراء الأراضي في تلك العاصمة، وكانت من بين تلك الصفقات والأكثر بروزا، الصفقة التي أتَمتها شركة طلعت مصطفى للمقاولات و التي قامت بشراء مايقرب من 500 فدان من أرض العاصمة.

الجدير بالذكر أن العاصمة تضم الكثير من الأحياء الراقية وعلى رأسها حي الفيلات و السفارات و الدواوين، بينما أعلن مجموعة من المصادر عن أسعار الشقق في العاصمة الجديدة وكانت الأسعار كالآتي:

تم الإعلان عن سعر المتر المربع من الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة بسعر يتراوح ما بين 8000 إلى 9000 جنيه، وفقا للتصريحات التي قام بها المثمن العقاري و رئيس مجلس الإدارة التابع لجمعية التقييم العقاري، اللواء”زكريا الجوهري”.

كما أضاف خلال التصريحات التي قام بها و التي تتعلق بشقق العاصمة الإدارية، أن مساحة الشقة تتراوح ما بين 100 إلى 200 متر، و بالتالي فإن سعر الشقة ال100 متر يتراوح ما بين 800 إلى 900 ألف جنيه، في حين أن سعر مليون و800 ألف جنيه هو سعر الشقة ال200 متر.

وأضاف في نهاية التصريحات التي قام بها أنه من المتوقع أن يقبل الكثير على شراء الشقق و الأراضي في العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة القادمة.