الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أسعار الملابس الصيفية
أسعار الملابس الصيفية

أثارت أسعار الملابس الصيفية الجديدة الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة الارتفاعات المبالغ فيها التي قد طرأت على أسعارها، و قد قام مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول الكثير من الصور للملابس مدون عليها أسعار باهظة جدا.

و قد جاءت أسعار الملابس الصيفية الخاصة بالأطفال والتي قد صورها أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” مبالغ فيها بدرجة كبير جدا و مستفزة بالنسبة لكثير من المواطنين، هذا بجانب أنها تعد ظلم كبير جدا لأصحاب الدخل المحدود في البلاد.

الجدير بالذكر أن تعليقات الكثير قد جاءت ساخطة ناقمة على الارتفاعات التي قد طرأت على الأسعار، فقد أضاف البعض بأنه بتلك الأسعار لا يستطيع المواطن الذي لديه ثلاثة أطفال أن يتدبر أمره، و قال آخر بأنه من الأفضل أن يذهب المواطن إلى الخياط و هناك تكون التكلفة أقل، في حين أن آخر قد أضاف بأن الفقير لا يسعه سوى مشاهدة تلك الملابس فقط لا شرائها.

و قد أدى قرار البنك المركزي خلال نوفمبر الماضي، والخاص بتعويم الجنيه المصري إلى ارتفاع سعر التعامل الخاص بالدولار الأمريكي، الأمر الذي قد تسبب في حدوث ارتفاعات كثيرة في أسعار السلع والمنتجات في السوق المصرية خلال التعاملات، و قد أدى هذا إلى ركود في التعاملات في السوق مع توقف حركات الشراء من قبل المواطنين.

الصور:

أسعار الملابس الصيفيةأسعار الملابس الصيفيةأسعار الملابس الصيفية