مرسي يؤكد خلال محاكمته أنه لم يرى أسرته أو هيئة دفاعه منذ 4 سنوات
الدكتور محمد مرسي

أعلن محمد مرسي اليوم خلال جلسة محاكمته أمام المحكمة و التي صرخ فيها بشدة، أنه لم يلتق أهله أو محاميه منذ فترة أربعة سنوات تقريبا، الجدير بالذكر أن محاكمة محمد مرسي في قضية إهانة القضاء مازالت مستمرة حتى الآن، ووفقا للقضية فإن السبب هو إزدراء القانون و التقليل منه.

هذا بجانب أن مرسي قد أضاف أيضا، [أنه لا يعرف حتى ما هي الاتهامات الموجهة إليه في القضية و لا الأدلة و الثبوت على تلك الاتهامات، هذا بجانب أن لديه العديد من القضايا التي يريد أن يناقشها مع الهيئة المسؤولة عن الدفاع عنه، و التي تتعلق بحياته و التهديدات التي يتلقاها خلال فترة حبسه.

الجدير بالذكر أن تلك المرة، هي المرة الأولى التي تشهد فيها محاكمة محمد مرسى حديث من قبله بهذا الانفعال، حيث لم يسبق له أن تحدث بتلك الطريقة من قبل، و قام نجل محمد مرسي” عبد الله” بنشر بيان خاص بالأسرة جميعا، وكان هذا من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك”.

حيث قام من خلال هذا البيان بتحميل مسؤولية أي سوء من الممكن أن يقع على والده خلال فترة حبسه، إلى النظام الحاكم في مصر بالإضافة إلى وزير الداخلية و السيد النائب العام في مصر، وهذا بعد ما قاله والده خلال محاكمته اليوم و تأكيده على ما يتعرض له من تهديدات ومضايقات في محبسه.