القوات الجوية المصرية تحبط محاولة تسلسل عبر الحدود الغربية للبلاد

قامت  القوات الجوية المصرية بأفشال محاولة لأختراق الحدود الغربية، بعد ان رصدت خط سير  15 سيارة محملة بالأسلحة والذخائر والمواد المهربة عبر الحدود  ثم قامت بتتبعهم وتدميرهم .

وقامت القوات الجوية باستطلاع المنطقة الحدودية، بناء على معلومات استخباراتية مؤكدة، أفادت بتجمع عدد كبير من السيارات تستعد للتسلل إلى داخل حدود الدولة من الغرب.

وأفاد بياناً نشرته القوات المسلحة  “استمرارًا لجهود تأمين حدود الدولة على كافة الأتجاهات الأستراتيجية، وبناءً علي معلومات إستخبارية مؤكدة تفيد بتجمع عدد كبير من السيارات إستعداداً للتسلل إلى داخل الحدود المصرية علي الأتجاه الأستراتيجي الغربي، وبأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة أقلعت تشكيلات منالقوات الجوية لأستطلاع المنطقة الحدودية، وإكتشاف وتتبع الأهداف المعادية وتأكيد إحداثياتها والتعامل معها فور إختراق خط الحدود الدولية”.

ونتج عن هذه العملية والتي إستمرت على مدار 48 ساعة الماضية، عن رصد وأستهداف 15 سيارة دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة وتدميرها بشكل كامل.

فيما استمرت القوات الجوية وعناصر حرس الحدود في إستطلاع وتمشيط المنطقة الحدودية لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.