محافظ الجيزة يوزع مياة معدنية وعصائر على الطلاب فى الامتحان
محافظ الجيزة اللواء محمد كمال

قام محافظ الجيزة”، اللواء “محمد كمال الدالى”، يوم الثلاثاء، بجولة داخل بعض لجان امتحانات اخر العام للشهادة المرحلة الابتدائية، حيث أدى الطلاب الامتحان في مادتي التربية الدينية والرياضيات، كما زار اللواء “محمد كمال الدالى”، لجان امتحانات مدارس كل من الأهرام للتعليم الأساسي بالموجودة بمساكن الضباط بالرماية، والقومية العربية بإمبابة.

وايضا زار مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية بالوراق، وتأكد محافظ الجيزة”، اللواء “محمد كمال الدالى”، على مستوى الامتحانات، وأن الامتحانات قد جاءت في مستوى التلميذ المتوسط ولم تكن أى شكوى من التلاميذ الذين ادوا الامتحانات.

قام محافظ الجيزة”، اللواء “محمد كمال الدالى”، بجولة على اللجان أثناء تأدية طلاب المدارس الامتحانات، حيث وزع  سيادته مياة معدنية وعصائر على التلاميذ، نظرا لدرجات الحرارة المرتفعة ذلك اليوم، وطالب اللواء”محمد كمال”، بتوفير كل وسائل الرعاية الصحية والراحة أثناء قيام الطلاب بالامتحانات، وشدد محافظ الجيزة على زيادة أعمال النظافة والرعاية داخل محيط لجان الامتحان، وإبعاد أي إشغالات أو باعة جائلين.

مؤكدا على التنسيق بشكل دائم مع الجهات الأمنية المختصة للعمل على تأمين لجان الامتحانات من خلال دوريات مقيمة ومتحركة، كما أشار إلى حرصه على وجود غرفة عمليات داخل ديوان عام محافظة الجيزة،  على تواصل مستمر مع غرفة مديرية التربية والتعليم استعدادا لاستقبال أي بلاغات أو شكاوى .

سوف بقوم الطلاب بتأدية الامتحان يوم الأربعاء، الامتحانات في مادة العلوم ومادة اللغة الاجنبية وسوف يختتم الطلاب الامتحانات يوم الخميس وهذا فى مادة الدراسات الاجتماعية، وأكد على أن عدد الطلاب في شهادة المرحلة الابتدائية بمحافظة الجيزة يصل إلى “161” ألفا و “801”، موزعين على عدد 794 لجنة.