التعليم: استبعاد رئيس لجنة لتوزيعه امتحان الإنجليزى بدلا من العلوم
ننشر استعدادات التربية والتعليم والجهات الأمنية فى أول يوم امتحانات الثانوية العامة

صدر قرار رسمي من خلال وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، محمد عبد الهادى، مؤخرًا موجه إلى مدير إدارة جنوب الجيزة، مها سعد، بشأن استبعاد رئيس لجنة الامتحانات الموجود على ذمة مدرسة المنى الابتدائية.

قام رئيس لجنة الامتحانات، بتوزيع أسئلة مادة اللغة الإنجليزية على الطلاب بالمدرسة، وذلك أثناء الفترة التي كان مقرر لهم أن يخوضوا فيها امتحان مادة العلوم.

يترتب على الخطأ الذى أحدثه المسؤولين داخل مدرسة المنى الابتدائية، ارباك الطلاب وعملية سير الامتحانات بشكل كامل اليوم الأربعاء.

قامت مها سعد، مدير إدارة جنوب الجيزة، بإصار قرارها على خلفية هذه الاحداث بالإضافة إلى التعليمات التي وردت إليها، بأن يتم استبعاد رئيس اللجنة، المقرر على ذمة المدرسة في الوقت الجاري، كما قررت أن يتم تعيين بدلاً عنه مدير العلاقات العامة بالإدارة، جلال عبد الجليل، ليكون مسؤلاً عن اداء باقي الإمتحانات بداخل المدرسة.

جدير بالذكر، أن رئيس لجنة مدرسة المنى الابتدائية، التابعة إلى منطقة جنوب الجيزة، قد ارتكب اليوم الاربعاء خطئا جسيما فى حق طلاب المدرسة.

حيث قام السيد المسؤول عن إدارة اللجنة اليوم، بتوزيع أسئلة مادة اللغة الإنجليزية في اللجنة الأولي وهذا أحدث ارباك بالمدرسة وللطلاب ايضًا، بدل من أن يتم توزيعها فى اللجنة الثانية.

كما أن هذا الخطأ لم يكن الأول من نوعه، بل سبقه نفس الخطأ في أحد المحافظات المصرية، التي قام بتوزيع أوراق الامتحانات بشكل خاطئ للطلاب، ولكن تم نسب هذا الخطأ إلى المطبعة.