جدول مواعيد تشغيل المترو في رمضان بعد مد ساعات العمل فيه
وزير النقل يكشف عن سعر تذكرة المترو خلال الفترة القادمة

انتهت إدارة مترو الأنفاق بمحافظة القاهرة، من تحديد جدول عمل المترو الجديدة المقررة في شهر رمضان المبارك، وقد جاء في تصريحات رئيس شركة المترو، المهندس على فضالى، أنهم قد انتهوا من إعداد جدول تشغيل خطوط المترو الثلاثة فى جميع المناطق فى شهر رمضان الكريم.

جاء في تصريحات رئيس شركة المترو، في محافظة القاهرة، إن ساعات التشغيل للمترو والتي تقررت في شهر رمضان المبارك، سوف تصل إلى 21 ساعة في اليوم الواحد، بدلا من 20 ساعة في الأيام العادية.

تقرر أن يتم البدء في المواعيد الجديدة للمترو مع مطلع شهر رمضان الكريم، كما وأضاف رئيس شركة المترو، أنه سوف تنتهى حركة القطارات بالمترو كل يوم فى المحطة النهائية لآخر رحلة، والخاصة بالخط نفسه، في تمام الساعة الثانية والربع صباحا.

سوف تبدأ ساعات العمل في المترو منذ الساعة 5.15 صباحا، ليكون بهذا قد تقرر أن تأخذ قطارات المترو راحة لمدة 3 ساعات بدلا من 4 ساعات.

ورد أن الجدول الجديد المقرر لإدارة مترو الأنفاق فى مصر، سوف يشمل مد ساعات تشغيل الخطوط الثلاثة بجميع المناطق المصرية المختلفة، حتى الساعة الثانية والربع صباح كل يوم، ليأتي هذا بخلاف الأيام العادية، والتي يتوقف العمل للمترو فيها في الواحدة والربع صباحا.

تقرر أن يتم تكثيف الصيانة في أوقات الراحة للمترو، والذي تقرر أن يكونوا فى الثلاثة ساعات المحددة، وسوف يبدأ العمل بهذه المواعيد الجديدة مع بداية شهر رمضان، كما تقرر أن ينتهي العمل بها في نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.