أسعار المصيف فى مطروح.. وشواطئ خلابة بالمجان
أسعار المصيف فى مطروح.. وشواطئ خلابة بالمجان

تستعد محافظة مطروح بفتح أبوابها إلى السادة المصطفين من جميع محافظات مصر، من أجل قضاء صيف عام 2017، والتمتع بموقعها الخلاب، وقد أمر السيد محافظ مطروح جميع المسؤولين بالإسراع في الانتهاء من جميع التجديدات المقررة بالمحافظة من أجل استقبال المصطافين لصيف 2017.

قامت المحافظة بفتح جميع شواطئ مطروح مجانًا ماعدا شاطئ عدد قليل منها بالساحل الشمالي، وتحديدًا بالقري السياحية فيها، والتي تقوم بتقديم بعض الخصوصية والمميزات بها، ويتميز المصيف في محافظة مطروح بالتنوع والاختلاف، نظرًا لأنه يتناسب مع العديد من المستويات الإقتصادية المختلفة.

ورد فيما يخص إيجار الشقق والشاليهات في صيف 2017، أن إيجار اليوم الواحد، خلال شهر يونيو، يتراوح ما بين 100 جنيه إلى 300 جنيه، على حسب الموقع والفرش، من جهة أخرى، يوجد أسعار أقل في داخل محافظة مطروح، وتحديدًا في المناطق الشعبية والبعيدة إلى حد ما عن البحر ومناطق وسط المدينة.

يتوقع أن ترتفع هذه الإيجارات خلال شهرى يوليو وأغسطس، حيث تتراوح الأسعار في هذه الفترة، ما بين 200 جنيه إلى 500 جنيه، وذلك عن اليوم الواحد.

أما عن أسعار الشقق والشاليهات الفخمة، تبدأ أسعارها في محافظة مطروح من 500 جنيه إلى 1000 لليوم الواحد، ومن جهة أخرى ترتفع أسعار بعض القري بمطروح نظرًا للخصوصية التي تعطيها القري، والتي من ضمنها ومنتجع بورتو مارينا منتجع مارينا و بورتو الجولف و منتجع مراسى وعدد آخر من المنتجعات المعروفة.