عاجل..  السيطرة على حريق في مخزن أدوية بمستشفى منشية البكري في مصر الجديدة
حريق بقسم بولاق الدكرور

تمكنت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد نيران اندلعت في داخل مخزن وغرفة فى الطابق الأول لمستشفى منشية البكرى فى مصر الجديدة، أفادت مصادر أنه “مخزن أدوية” ، ولم يسفر الحريق عن إصابات وانتقلت سيارات الإطفاء، لمحاولة السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق فى المستشفى العام بمنشية البكرى، ومن جانبه انتقل اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية إلى المكان، ودفعت قوات الحماية المدنية بـثمانية سيارات إطفاء ، وفرضت كردون أمنى، حتى نجحت قوات الحماية المدنية في محاصرة النيران، لمنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، ويتابع رجال الإطفاء إجراء عمليات التبريد بعد السيطرة على الحريق في مخزن أدوية مستشفى منشية البكري في منطقة مصر الجديدة .

وأخمدت قوات الحماية المدنية ، النيران المندلعة في مخزن أدوية داخل مستشفى منشية البكري في مصر الجديدة ، ومن جانبه قال اللواء علاء عبد الظاهر، نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، إن القوات سيطرت على الحريق المندلع بشكل كامل، كما لم يسفر الحريق عن أي خسائر بشرية.
وأضاف اللواء علاء عبد الظاهر ، أنه تم الدفع بـ 68 سيارة إطفاء، حتى نجحت قوات الحماية المدينة في السيطرة على الحريق المندلع وتحرر محضر بالواقعة ، كما أخطر خبراء الأدلة الجنائية للمعاينة بهدف التحقيق لتحديد أسباب الحريق .

من جانبها قررت نيابة مصر الجديدة ، انتداب خبراء المعمل الجنائي لمعاينة حريق مخزن الأدوية ، الكائن بمستشفى منشية البكري في منطقة مصر الجديدة ، للوقوف على أسباب نشوب الحريق والتأكد من عدمه .

جدير بالذكر كان اللواء علاء عبدالظاهر ، قال إن قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق بشكل كامل ، كما لم يسفر الحريق المندلع عن أي خسائر بشرية ، وأضاف اللواء علاء عبدالظاهر، أن هيئة الحماية المدينة أرسلت 8 سيارات إطفاء ، حتى نجحت في السيطرة على النيران قبل أن تمتد إلى عنابر المرضى ومكاتب الأطباء ، وتحرر محضر بالواقعة.