سلطات مطار القاهرة تلقي القبض على الرائد “فهمي بهجت”
الرائد فهمي بهجت

ألقت سلطات الأمن في مطار القاهرة القبض على الرائد “فهمي بهجت”، و كان هذا فجر اليوم خلال قيامه بالاستعداد للسفر إلى المملكة العربية السعودية، حيث كان ينوي القيام بالسفر لأداء مناسك العمرة، و قد جاء هذا بناء على قرار السيد وزير الداخلية.

الجدير بالذكر أن الرائد “فهمي بهجت” قد نشر خلال تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”الفيس بوك”، أنه قد إستعلم من ضباط الجوازات في المطار، و أكدوا أن هذا القرار صادر من قبل اللواء ” مجدي عبد الغفار” وزير الداخلية.

و قد أكد أحد المصادر الأمنية خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها، أن هذا الإجراء قد جاء نتيجة وجوب تنفيذ الحكم القضائي الذي قد أصدر خلال الفترة الماضية في حث الرائد “فهمي بهجت”، حيث جاء هذا الحكم بحبس شهر للرائد “فهمي بهجت” وذلك بسبب قيامه بالتعدي على أحد الضباط، ووفقا لهذا فقد قامت قوات الأمن بعد إلقاء القبض عليه بتَرحيله إلى إدارة البحث الجنائي.
الجدير بالذكر، أنه قد تمت تبرئة الرائد “فهمي بهجت” من قبل محكمة جنح الجيزة، وذلك في التهم التي قد وجهت إليه، و التي أفادت بقيَامه بتسهيل الدعارة بالإضافة إلى إدارة أحد المساكن التي تقوم بالأعمال التي تنافي الأدب، و الجدير بالذكر أيضا أن “فهمي بهجت” كان رائد الائتلاف لضباط الشرطة، وكان هذا في تاريخ 29 يونيو من عام 2015.