عاجل: بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة بالمدارس
التعليم تؤكد على وجود حراسة من "فالكون" للجان امتحانات الثانوية المشاغبة

تقرر أن يتم توزيع أرقام الجلوس على جميع الطلاب في جميع مدارس جمهورية مصر العربية، اليوم الأحد، حيث تقوم المدارس الثانوية العامة، بجميع مستوياتها على مستوى الجمهورية اليوم بتوزيع الأوراق الرسمية على طلاب الصف الثالث الثانوي، الخاصة بأرقام الجلوس التابعة لهم والمقررة من قبل وزارة التربية والتعليم.

كما يتم تسليم طلاب المرحلة الثانوية اليوم الكود الخاص بكل  طالب، كما يمكن للطلاب الحصول على رقم الجلوس الخاص بامتحانات هذا العام إلكترونيًا.

جاء في تصريحات رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازى، إن وزارة التربية والتعليم قد أتاحت رسميا على موقعها الإلكتروني يوم الأربعاء الماضى، أرقام الجلوس الخاصة بالصف الثالث الثانوي، حيث يتمكن الطلاب من الحصول على ارقامهم عن طريق الإنترنت، وتحديدًا على موقع وزارة التربية والتعليم.

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه قد تم تسليم أرقام الجلوس الخاصة بالطلاب إلى المديريات، يوم الخميس الماضي، كما أوضح رئيس عام الامتحانات، في تصريح له أن جميع المدارس سوف تبدأ في تسليم أرقام الجلوس إلى الطلاب فى المدارس بداية من اليوم الأحد.

أضاف السيد رئيس عام الامتحانات، في تصريحاته إلى أن طلاب الثانوية العامة، من حقه أن يحصل على رقم الجلوس الخاص به بأي طريقة، سواء كانت من على موقع الوزارة، أو المدرسة التابع لها، كما تقرر أن يستمر تسليم أرقام الجلوس للطلاب حتى قبل بدء أول يوم فى الامتحانات، والتي تقرر أن تنطلق يوم 4 يونيو القادم، كما تقرر أن تنتهي يوم 24 من نفس الشهر.