الساعة السكانية تعلن وصول سكان مصر إلى 93 مليون نسمة
الساعة السكانية تسجل دخول سكان مصر فى 93 مليون نسمة

تستمر الزيادة السكانية في جمهورية مصر العربية، بشكل دوري ومستمر، حيث وردت بعض الأنباء عن اقتراب جمهورية مصر العربية من تسجيل الطفل رقم 39 مليون بعد قليل، فقد بدأ العد التنازلي الذي يمكن من خلال وصول سكان محافظات مصر إلى 93 مليون نسمة.

بالنظر إلى بيانات الساعة السكانية الآن، وتحديدًا الخاصة بأعداد سكان جمهورية مصر العربية، يتبين قرب تسجيلها الفرد الذي سوف يحمل رقم 39 ألف في مصر، حيث يترقب الكثيرين الآن قرب وصول هذا الفرد، لتدخل مصر فترة جديدة بوصول تعداد سكانها لهذا الرقم.

لا يتبقى سوى ساعات قليلة، ويتم التعداد السكاني بتسجيل عدد سكان دولة مصر مليونًا جديدًا فى سجل مواليدها، في مدة بسيطة، حيث احتاج سكان مصر إلى 6 أشهر فقط منذ أن تم الإعلان عن  وصول الفرد رقم 92 مليون نسمة، لتعاود مصر الكرة بالوصول إلى مليون جديدة وتصل إلى رقم 39 ألف نسمة.

جدير بالذكر أنه في خلال اليوم الأحد، الموافق 14 من شهر مايو 2017، قد سجلت الساعة السكانية الخاصة بجمهورية مصر العربية، فى تمام الساعة السادسة و19 دقيقة،  مساءًا، وصول الفرد رقم 92 مليونًا و 994 ألف نسمة، ليتم بهذا انتظار  6 آلاف فرد جديد، ليصل عدد السكان المواطنين الموجودين في جميع محافظات مصر إلى 93 مليونًا.

من جهة أخرى، يذكر أن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، فى مصر قد أعلن مؤخرًأ عن وصول عدد سكان جمهورية مصر العربية إلى 92 مليون نسمة، حيث تم تسجيل هذا الرقم فى يوم 24 نوفمبر الماضىن، لتأتي مصر حاليًا وهي مقبلة على تسجيل الرقم الجديد لها وهو 39 ألف نسمة.