أحمد المسلماني يحذر من أخطر فريق كرة قدم فى العالم
أحمد المسلماني يحذر من أخطر فريق كرة قدم

صرح المستشار الإعلامي الأسبق لرئاسة الجمهورية، والإعلامي الشهير، أحمد المسلمانى، من خلال برنامجه التليفزيوني “الطبعة الأولى، والذي يتم إذاعته على شاشة قناة دريم الفضائية المصرية، ويوم أمس الأحد، أن المصريين سواء صغار أو كبار أصبح لديهم هوس بكرة القدم.

حيث أكد المسلماني على أن المواطنين في مصر أصبح لديهم حب شديد وشغف متعلق بكرة القدم، كما يتمنى الكثيرين منهم الانضمام إلى الفرق الكروية، من أجل تحقيق أمنيتهم فى أن يصبحوا لاعبي كرة قدم وأن ينضموا للفرق الكبيرة ذات يوم، وهذا ما رفضه الإعلامي الكبير وأكد على أنه خطر جداً على مستقبل مصر.

ورد في تصريحات الإعلامي أحمد المسلماني، أن في الفترة الماضية، كان الرئيس الأمريكي الأسبق أوباما، قد خرجت له بعض التصريحات التي خص بها المواطنين السود في بلاده في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أشار عليهم عدم الاستمرار في السعي خلف أمنية واحدة وهي أن يشارك أبنائهم في ممارسة لعبة كرة القدم أو احتراف مهنة الغناء فقط.

بل قام بتوجيه النصيحة لهم بأن يقوموا بالاجتهاد في كلاً من التعليم والدراسة من أجل أن يتمكنوا من تغيير حياتهم وأن يصبحوا أطباء وعلماء ومهندسين وباقي المجالات.

وأشار المسلماني في برنامجه على بأن فريق ريال مدريد، أصبح من الخطر متابعته، وذلك بعد أن أصبح الوصول إليه هو حلم جميع المواطنين في عدد كبير من شعوب العالم، حتى أصبح هذا يهدد الأمن القومي المصري، حيث أكد على واجب الأسر بالإهتمام بباقي الرياضات والدراسة ايضًا ولا تنصب كل طموحاتها حول هذا النادي فقط.