خالد الجندى يجد الحل لمشاكل المصريين
خالد الجندى يجد الحل لحل مشاكل المصريين

قال عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الشيخ خالد الجندى، في آخر تصريحات الإعلامية، فيما يخص مشاكل المصريين التي انتشرت وتشعبت في الفترة الأخيرة أن هناك بعض الحلول البسيطة التي تضمن حل جميع هذه المشاكل من جذورها بكل هدوء.

أكد الشيخ خالد الجندي مؤخرًا، على إن المشكلات التي يعانى منها المواطنين في مصر، أغلبها سهلة الحل ويمكن عن طريق استرجاع بعض العادات القديمة التخلص منها، حيث أكد الشيخ خالد على أنه يمكن حل هذه المشاكل باختصار فى عدد من الجلسات التي كان يعقدها قديمًا أولاد البلد.

كان منذ عدة سنوات يجتمع أولاد البلد والموجودين في المنطقة الواحدة على مقاهى مصر، من أجل البحث ومناقشة العديد من الأمور العامة لديهم وإيجاد الحلول لها.

أضاف الجندي في تصريحاته إلى أن عودة جلسات المصطبة والتي اشتهرت قيديمًا باسم “قعدة المصطبة”، والموجودة فى القرية، كانت تقوم بجلب العديد من المشاكل دون الحاجة إلى الدراسات والمجامع العلمية الكثيرة والتي لم تتمكن من حل هذه المشاكل حتى الآن.

جاء في تصريحات الشيخ “خالد الجندى”، والتي تم نشرها على شاشة برنامج “لعلهم يفقهون” ، والتي تمت إذاعتها على القناة الفضائية “dmc”، أن المجتمع المصري فى الآونة الأخيرة قد احترام الكبير.

وعلى هذا بني الجندي آرائه، حيث تفاقمت المشاكل، وزادت الخصومات، وقد أكد الشيخ خالد الجندي في حديثه قائلاً: “فى الصعيد لما يكون فى مشكلة تلاقى شنبات من العائلات قاعدة، وبتسمع لكلام الكبير وتنفذه، عشان الأمور تتحل”.