أسعار الدواجن و اللحوم و المواعيد الرسمية لعمل المخابر يعلنها وزير التموين
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

أوضح وزير التموين “على مصيلحي” خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها، أنه من المقرر أن تبدأ ساعات العمل في المخابز خلال شهر رمضان القادم من الساعة العاشرة في صباح اليوم وتنتهى قبل أذان المغرب بنحو نصف ساعة، هذا بجانب أن الوزارة سوف تعقد اتفاق مع مخبز واحد في كل منطقة حتى يستمر في العمل إلى موعد آذان العشاء، الجدير بالذكر أن تلك الإجراءات قد جاءت في ظل سعي الوزارة لتلبية كافة إحتياجات المواطنين.

و قد أضاف وزير التموين أيضا خلال التصريحات التي قام بها في أحد البرامج التليفزيونية تحت عنوان “مساء دي إم سي” و الذي يتم تقديمه من بواسطة الإعلامية “إيمان الحصري”، حيث أكد على أن سعر كيلو الفراخ سوف يتم تقديمه للمواطنين بسعر 30 جنيه خلال شهر رمضان، وذلك تكون الحكومة قد تحملت خسارة ال2 جنيه.

هذا بجانب أن أسعار اللحوم المستوردة التي سوف يتم تقديمها للشعب في رمضان سوف تصل إلى 65 جنيه، بجانب 80 جنيه كأسعار للحوم الطازجة التي سوف يتم طرحها في السوق.

و قد شهد السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية الكثير من الجدل وذلك بسبب الإنفعال الذي أصدره السيسي للمسؤولين في ظل التأخر في تنفيذ مجموعة من القرارات، و التي تقوم الحكومة من خلالها بالاستعداد لاستقبال شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال توفير السلع والمنتجات للمواطنين بأسعار مناسبة.