عاجل: الجيش الثانى يتمكن من تدمير مزرعة بانجو فى شمال سيناء
عاجل: الجيش الثانى يتمكن من تدمير مزرعة بانجو فى شمال سيناء

صدر بيان رسمي منذ قليل يؤكد على تدمير الجيش الثاني لمزرعة من نبات البانجو، حيث تم العثور على هذه المزرعة في شمال محافظة سيناء.

قد نشر المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، مؤخرًا، بيان رسمي وضح فيه أن قوات إنفاذ القانون التابعة إلى صفوف الجيش الثانى الميدانى، قد تمكنت من العثور على مزرعة كبيرة تم زراعة نبات البانجو المخدر فيها.

وتم تحديد موقع هذه المزرعة في منطقة شمال سيناء، وبناءًا عليه تم ضبط وتدمير هذه المزرعة بشكل كامل من قبل قوات الجيش الثاني.

جاء في بيان المتحدث العسكري للقوات المسلحة الرسمي، انه إستمراراً للجهود التي تبذلها القوات المسلحة المصرية، من أجل أن تتمكن فى تأمين الجبهة الداخلية للبلاد، قامت القوات بعمل مداهمة في عدد من المناطق من أجل مكافحة مناطق النشاط الإرهابى والإجرامى في مصر.

حيث أكد المتحدث الرسمي على أنه قد تمكنت قوات إنفاذ القانون التابعة إلى صفوف الجيش الثانى الميدانى، بعد أن تعاونت مع قوات حرس الحدود المصرية، من الوصول إلى مزارع البانجو، حيث تم استكشافها بشكل كامل من جميع النواحي، وعلى الفور قامت القوات بالعمل على تدمير مزرعة نبات البانجو المخدر بشكل سريع وكامل.

جدير بالذكر أن المزرعة المذكورة تقدر مساحتها بحوالى “1,5” فدان، كما ورد بالبيان، حيث تم العثور عليها في شمال سيناء، وذلك فى إطار استمرار الجيش فى المداهمات والتمشيط للقضاء على البؤر الإرهابية من البلاد.