عاجل: الداخلية تعلن عن ضبط مؤسس حركة أحرار الإرهابية
عاجل: الداخلية تعلن عن ضبط مؤسس حركة أحرار الإرهابية

ورد فى بيان رسمي صادر من وزارة الداخلية المصرية، أنه قد تم ضبط مؤسس حركة “أحرار الإرهابية”، فى أحد ضواحي محافظة القاهرة.

أكدت الداخلية أنه قد تم استهداف مؤسس حركة أحرار الإرهابية، فى منطقة المطرية بمحافظة القاهرة اليوم، وقد تم إلقاء القبض عليه.

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية المصرية من قبل رجال الأمن وقوات الجيش من أجل ملاحقة العناصر الإرهابية بجميع المحافظات المصرية، تم إلقاء القبض على أحد العناصر الإرهابية الهامة، والذ كان السبب في تأسيس حركة أحرار”، المحظورة قانونيًا باعتبارها جماعة إرهابية.

جدير بالذكر أنه قد توافر لدي رجال الأمن معلومات مؤكدة فى الفترة الأخيرة، كان مفادها أن المتهم الذي يدعي “إسلام .أ”، والبالغ من العمر 35 سنة، والذي قد سبق وحكمت المحكمة عليه من قبل، والذي ينتمي إلى حركة “أحرار”، موجود في إحدى الصيدليات بمنطقة المطرية بالقاهرة.

على الفور تم رجال الأمن من استهداف المتهم والقبض عليه، وقد كشفت تحقيقات أجهزة الأمن المصرية حول المتهم، أنه قد سبق وصدر ضده حكم قضائي بالسجن لمدة 10 سنوات، حيث تم الحكم عليه فى القضية رقم 3098 لسنة 2013 ، والتابعة إلى جنايات مدينة نصر.

كان قد تم إتهام المتهم في قضية حصار محكمة مدينة نصر، حيث كان سبب الحصار هو مطالبة المتهم ومجموعة من رفاقه بالإفراج عن أحد عناصر حركة أحرار، حيث وقع هذا في عام 2013”.