وزارة التموين تؤكد على ضرورة تحديث البيانات ورابط التحديث إلكترونيا
تحديث البطاقات التموينية

قامت وزارة التموين من جديد في بيان رسمي لها، بالتأكيد على ضرورة القيام بالإسراع في تحديث بيانات البطاقات التموينية، وذلك بالنسبة للبطاقات التي تحتاج إلى تحديث، حيث من المقرر وفقا لبيان الوزارة أن يتم غلق الموقع الخاص بالتحديث في يوم 30 يونيو القادم، وهو الموعد النهائي للتحديث.

كما أن الوزارة قد أكدت على أنها سوف تحرص على حرمان المواطنين ممن لم يقوموا بتحديث البطاقات الخاصة بهم، في حالة إنتهاء الموعد الخاص بالتحديث قبل إتمامه.

و خلال التصريحات التي قام بها المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين “ممدوح رمضان” و التي أوضح خلالها، بأن دعوى الوزارة لتحديث البيانات خَاصة بالمواطنين الذين تحتاج بطاقاتهم إلى تحديث، و التي قد ظهرت لهم عبارة “من فضلك حدث بياناتك” خلال قيامهم بصرف المقررات التموينية.

كما أضاف المتحدث الرسمي خلال التصريحات التي قام بها، أن بطاقات تحديث البيانات و التي قد طبعتها الوزارة خلال الفترة الماضية موجودة في كافة المكاتب التموينية هذا بجانب مكاتب البريد و البقالة التي تقوم على توزيع المقررات التموينية، هذا بجانب أنه مطلوب تحديث بيانات لعدد 19 مليون مواطن.

هذا بجانب أنه من الممكن أن تقوم بتحديث البيانات للبطاقات التموينية من خلال الموقع الذي وفرته الوزارة، و الذي يمكن الدخول عليه من خلال الضغط هنا.

و في النهاية نود التأكيد على أن الموعد النهائي لإتمام تحديث بيانات البطاقات التموينية هو يوم 30 من يونيو، بعدها من المقرر أن تقوم الحكومة باستبعاد كل من لم يقوم بتحديث بياناته.