الأزهر الشريف: تطبيق بوابة الأزهر متوفر حاليا على منصة أندرويد
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية خلال الساعات القليلة الماضية عن إطلاقها لتطبيق جديد خاص بالهواتف المحمولة، و قد أعلنت هذا عبر منصة أندرويد، هذا بجانب أنها قد أكدت أن هذا التطبيق يحوي الكثير من المميزات والإمكانيات التي تساعد الأزهر خلال الفترة القادمة في التواصل مع الكثيرين حول العالم سواء مسلمين أو غير مسلمين.
الجدير بالذكر أن قيام الأزهر بإطلاق هذا التطبيق قد جاء في ظل سعيها خلال الفترة الحالية لتطبيق استيراتيجيّة جديدة، ولك من خلال توفير جميع وسائل الاتصال الممكنة بينها و بين الأفراد حول العالم.
و خلال التصريحات التي أعلنت عنها بوابة الأزهر، أكدت بأن التطبيق الجديد يتيح معرفة كافة الأخبار التي تتعَلق بالأزهر وكذلك الإمام الأكبر، هذا بجانب القطاعات المختلفة التابعة للأزهر الشريف وكذلك العديد من المقالات الدعوية و التي ترجع إلى الكثير من كبار المفكرين و العلماء، هذا بجانب الخدمة الجديدة و التي يقدمها الأزهر من خلال هذا التطبيق، و هي الفتوى الإلكترونية و ذلك في سبيل العمل على تصحيح الكثير من المفاهيم الخاطئة التي تكونت عند الكثير خلال الفترة الماضية.
هذا بجانب أنه يمكن الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها الأزهر و معرفتها، هذا بجانب متابعة أخبار الأزهر بشَكل دائم ، و الإطلاع على الخدمات الجديدة التي يقدمها الأزهر، وكذلك الإطلاع على نتائج الإختبارات لمراحل الأزهر المختلفة.