السيسى يحرج وزير الصحة خلال احتفالية اليوم
السيسى: مصر ملتزمة بعدم التدخل فى شؤون الآخرين ولا تعتمد سياسة المؤامرة

فى إطار فعاليات الاحتفالية التي حضرها السيد رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، قام بإخراج السيد وزير الصحة بعد نفيه معرفة الوزارة تكلفة المعدات الموجودة بها.

أحرج الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم، أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان أمام الحاضرين، خلال كلمته التي ألقاها صباحًا ضمن الاحتفالية التي تم انعقادها  فى محافظة دمياط.

كان وزير الصحة قد تحدث أمام الحاضرين فى هذه الاحتفالية، حول تطوير المستشفيات بمختلف المناطق والمحافظات المصرية، وقد أشار في تصريحات تكلفة التجهيزات الطبية التي تم شراؤها مؤخرًا داخل مستشفى طوارئ كفر سعد، حيث أكد الوزير أنها غير معروفة حتى الآن.

علق السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى إطار هذه الاحتفالية على كلمة السيد وزير الصحة والسكان، حيث قام بانتقاده مما تسبب في إحراجه، حيث قال له أمام الحاضرين : “يعني أية تكلفة 20 مليون جنيه التجهيزات الطبية غير معروفة لدى المديرية”.

وقد رد وزير الصحة على سؤال الرئيس قائلا أنه سوف يقوم فى الوقت الحالي بتقديم شرح تفصيلي لما جرى فى من هذه المنشآت، حيث أشار إلى أن كارت التعريف المقدم كان قد تم وضعه قبل ما يتم جمع التكلفة المقررة ويتم الكشف عن باقي الإضافة.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد قام صباح اليوم، بإفتتاح عددًا من المشروعات القومية فى مدينة دمياط، بالإضافة إلى مدينة دمياط للأثاث، مستشفى دمياط العسكري، كما يتوقع أن يتم افتتاح حوالي 33 مشروعًا قومياً اليوم بهذه المدينة.