اخبار الطقس غدا الخميس 25/5/2017 فى مصر
أخبار الطقس اليوم الثلاثاء 4/7/2017.. درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر

صرح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، فى بيان رسمي عن حالة الطقس المتوقعة يوم غد الخميس، حيث ورد أنه يتوقع أن يسود طقس لطيف على كلاً من السواحل الشمالية، ثم يصير الطقس معتدل على محافظات الوجه البحري ومحافظة القاهرة، كما ورد أنه سوف ترتفع درجات الحرارة ويصبح الطقس مائل للحرارة على محافظات شمال الصعيد ومناطق جنوب الصعيد في ساعات النهار، ثم تعاود درجات الحرارة وتنخفض على أغلب الأنحاء ويصبح الطقس لطيف في ساعات الليل.

عن حالة السحب، يتوقع الأرصاد أن تظهر كلاً من السحب المنخفضة والمتوسطة على عدد من مدن شمال البلاد، كما يتوقع الأرصاد أن تقل الرؤية الصباحية على الطرق السريعة وخاصة الصحراوية والزراعية وطريق السفر فى الساعات الأولى من صباح الغد الخميس بسبب الشبورة المائية، وذلك فى الفترة الصباحية على كلاً من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومحافظة القاهرة بالإضافة إلى مدن القناة.

وقالت هيئة الأرصاد، فى بيان لها، إن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على جنوب سيناء والبحر الأحمر بما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

ورد في بيان الأرصاد عن حالة البحر المتوسط، يتوقع أن تكون حركة الموج خفيفة إلى معتدلة، كما ترتفع الموج ما بين متر إلى متر ونصف، وتكون حركة الرياح السطحية عليه شمالية غربية.

أما عن حركة البحر الأحمر، فيتوقع أن تكون الحركة معتدلة إلى مضطربة، كما يتوقع أن ترتفع حركة الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف، كما يتوقع أن تكون حركة الرياح السطحية شمالية غربية، ووتتوقع الأرصاد أن تكون درجة الحرارة يوم غدًا كالتالي:

القاهرة 31 /19

الإسكندرية 26/ 19

مطروح 26/ 17.