ترحيل المحامي “خالد على” إلى النيابة لاستكمال التحقيقات
خالد على

قامت قوات الأمن اليوم بنقل المحامي الحقوقي “خالد علي” من قسم الشرطة التابع لمنطقة الدقي إلى محكمة شمال الجيزة، هذا في ظل الإجراءات التي تتعلق بمُثول المحامي “خالد على” أمام النيابة وذلك من أجل استكمال الإجراءات التي تتعلق بالتحقيق في قضية اتهامه بارتكاب فعل فاضح.

الجدير بالذكر أنه قد صدر أمس قرار من قبل نيابة الدقى بحبس المحامى “خالد على” لمدة 24 ساعة على ذمة التحقيق، هذا في ظل التهمة الموجهة إليه، و التي تشمل قيامه بعد إعلان مصرية جزيرتي تيران و صنافير برفع يده بإشارة بذيئة.

الجدير بالذكر، أن التحقيقات التي أجريت مع المحامى خالد على فى الدقى كانت من قبل أحمد ثروت و الذي قام بعرض كافة التهم الموجهة إلى المحامي خالد على، إلا أن المتهم لم يقم بالإجابة على أي من الأسئلة التي قد وجهتها النيابة إليه و كانت كافة الإجابات “ألتَزم الصمت”.

هذا بجانب أنه قد رفض أيضا أن يعلق على الصورة التي قد أحضرتها النيابة و التي تُظهره فيها برفع يده بالإشارة البذيئة، و خلال التحقيقات التي أجراها المستشار ” عبد الله المهدي” في قسم شرطة الدقى، قامت النيابة بعرض كافة التهم التي قد وجهت إلى المتهم و بعدها أصدرت قرار بعرضه اليوم صباحا على النيابة.

الجدير بالذكر أن البلاغ المقدم في حق المحامي “خالد على” قد تقدم خلال الفترة الماضية من قبل المحامي “سمير صبري”، و ذلك بتهمة قيامه بإشارة بذيئة بعد إصدار حكم مصرية الجزيرتين “تيران و صنافير”، مؤكدا على أن القيام بتلك الإشارة يعتبر إساءة لكل من القضاء وكذلك الدولة.