طريقة فتح المواقع المحجوبة في مصر والدول العربية
حجب المواقع

طريقة فتح المواقع المحجوبة، أعلنت الحكومة المصرية بالأمس عن حجب نحو 21 موقع إلكتروني، بزعم أنها كانت تنشر محتوى يدعم الإرهاب والفكر المتطرف، ومن أشهر هذه المواقع موقع قناة الجزيرة والشعب وقناة الشرق ورصد وحسم وحماس وغيرها من المواقع الشهيرة في مصر.

وللرد على قرار الحكومة المصرية فقد بحث مرتادي هذه المواقع عن طرق جديدة للولوج إليها، بعد قرار الحكومة المصرية بحجبها، حيث كشف متخصصون وتقنيون في مجالات المعلوماتية ونقل المعلومات، عن طرق جديدة للدخول إلى المواقع المحجوبة، وفتحها بحثا عن هذه المواقع، كما كشف المتخصصون عن طرق عديدة لتخطي الحجب وطرق فتح المواقع المحظورة والإطلاع على الأخبار المنشورة بها.

ونقدم لكم نحن فريق تحرير موقع مصر 365 الإخباري، أفضل الحلول التي كشف عنها الخبراء التقنيين، لتمكين المواطنين من فتح المواقع المحجوبة داخل جمهورية مصر العربية:

1- الحل الأول لفتح المواقع المحجوبة، هي تحميل برنامج “hotspot shield” مجانا، من خلال متجر play لأجهزة الأندرويد، أوApple App store للأجهزة التي تعمل بنظام IOS، وتتميز الأيقونة الخاصة بالبرنامج بلونها الأخضر، وإليكم لينك تحميل البرنامج hotspot shield .

2- الحل الثاني خاص بالأشخاص الذين يستخدمون متصفح “جوجل كروم Google Chrome”، حيث يمكنهم بكل سهولة إضافة خاصية Stealthy من خلال إعدادات الكتصفح، حيث يمكنكم الدخول على هذا الرابط وإكمال الخطوات المطلوبة، وسوف تظهر علامة خضراء على المتصفح من الأعلى، الرابط من هنا خاصية Stealthy.

3- الطريقة الثالثة هي أخذ لينك الموقع المحجوب المراد الدخول إليه ثم وضعه على هذا الموقع الخاص بالبروكسي، وهو يساعد في تخطي الحظر والدخول إلى الموقع ومن ثم تصفحه بسهولة، اللينك من هنا.