تعرف علي لاعب الأهلي الذي رافق كوليبالي لحظة الهروب

أثناء عودة بعثة النادي الأهلي من الكاميرون انعزل النجم الإيفواري سليماني كوليبالي عن جميع اللاعبين باستثناء النيجيري جونيور أجاي وعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة مع النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك من أجل يتناقش مدير الكرة الكابتن سيد عبد الحفيظ مع أجاي ملابسات سفر زميله كوليبالي الى لندن دون حصوله علي إذن مسبق من إدارة القلعة الحمراء.

وكان  مهاجم الأهلي الاعب النيجيري أجايي أخر لاعب رافق سليماني كوليبالي أثناء عودة بعثة النادي الأهلي من الكاميرون بعد مواجهة القطن الكاميروني والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد ، والذي سافر إلى لندن دون إذن من الجهاز الفني للفريق صباح اليوم.

و خرج أجايي مع كوليبالي من حافلة بعثة فريق النادي الأهلي فور وصولها لمطار القاهرة للعودة إلى منازلهم بمفردهما على عكس باقي أفراد البعثة وقام مهاجم الفريق سليماني كوليبالي قام بحجز تذكرة طيران إلي لندن وغادر القاهرة فجر اليوم الخميس 25/5/2017 دون الحصول علي إذن من إدارة النادي الأهلي .

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، توقيع عقوبة مالية مشددة على الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق الذي سافر خارج القاهرة دون الحصول على إذن مؤكدا أنه تصرف غير مسئول من اللاعب وغير مقبول بالمرة.