حريق هائل في سوق ملابس إمبابة يلتهم 30 محل و50 كشك و3 عقارات
حريق هائل في سوق ملابس إمبابة يلتهم 30 محل و50 كشك و3 عقارات

اندلع ظهر اليوم حريق هائل في سوق الملابس الموجود في منطقة إمبابة، بمحافظة القاهرة، حيث انتقل الأمن وسيارات الإسعاف ورجال الإطفاء إلى محل الحريق فور الإبلاغ عنه، من اجل محاولة السيطرة عليه، إطفاء ألسنة اللهب قبل إحداث المزيد من الخسائر.

ورد أن غرفة عمليات الحماية المدنية، قد تلقت بلاغًا رسميًا يفيد بنشوب حريق ضخم في منطقة المنيرة الشرقية، الموجودة في سوق الملابس بمنطقة إمبابة.

قامت المطافئ بدفع 15 سيارات إطفاء إلى مكان الواقعة، كما انتقل على الفور عدد من القيادات الأمنية التابعة إلى مديرية أمن الجيزة بالإضافة إلى السيد محافظ الجيزة إلى موقع الحريق، من أجل تفقد المكان والوقوف على ملابسات الحادث.

وقد استمرت النيران في الصعود لفترة طويلة داخل السوق بشكل مخيف دون القدرة على السيطرة عليها،وسط تواجد عدد كبير من رجال الشرطة.

من جهة أخرى، يشهد سوق إمبابة نظرًا لغلق الطرق المؤدية إلى السوق حالة من التكدس المروري، بالإضافة إلى تجمع كبير من المواطنين الذين كانوا متواجدين أثناء نشوب الحريق، حيث يرغب الجميع فى مساعدة رجال الأمن في السيطرة على الحريق مع رجال الإطفاء بعد الخسائر الفادحة التي تسببت بها النيران.

خرجت بعض التصريحات الأمنية مشيرة إلى أن سبب هذا الحريق الضخم هو ماس كهربائي، ومازالت النيابة تقوم بفحص المكان للوقوف على الأسباب النهائية للحريق، كما وردت بعض الأنباء أن حريق سوق الملابس بإمبابة قد نتج عنه حتي الآن التهام 30 محل بألسنة اللهب بالإضافة إلى تدمير 50 كشك و3 عقارات وخسائر بالملايين.