تعرف على حالة الطقس في أول أيام شهر رمضان
أخبار الطقس اليوم الأحد 16/7/2017.. درجات الحرارة المتوقعة فى محافظات مصر

خرجت تصريحات المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، السيد وحيد سعودي، عن حالة الطقس فى اول ايام شهر رمضان الكريم، مؤكدة على أن هناك ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة المتوقعة اليوم على أغلب الأنحاء في محافظات مصر.

حيث أكد المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، على أن هذا الارتفاع في درجات الحرارة سوف يكون بمعدل 3 أو 4 درجات مئوية، كما أكد الأرصاد على  إنه من المتوقع أن تبلغ درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم السبت 27/7/2017 في محافظة القاهرة 37.

ورد في تعليق هيئة الأرصاد الجوية، في المداخلة الهاتفية، التي أجراها وحيد سعودي صباح اليوم، مع برنامج “هذا الصباح”، والذي قد تم إذاعته على القناة الفضائية “أكسترا نيوز”، فى موعده صباح اليوم السبت، أن طقس اليوم والذى يوافق مطلع شهر رمضان المبارك من المتوقع أن يكون طقس ربيعي حار.

حيث ورد أن الأرصاد تتوقع أن يسود هذا الطقس على كلاً من محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري، ثم تنكسر الموجة الحارة ويصبح الطقس معتدل على كلاً من مدن ومحافظات السواحل الشمالية، ثم يعود ويصبح شديد الحرارة على كلاً من جنوب الصعيد، على أن يكون الطقس معتدل في ساعات الليل وذلك على جميع أنحاء الجمهورية.

وقد ورد في البيان الصادر من قبل المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم السبت يعد مناسب بشكل كبير بالنسبة للصيام، والقيام بالإضافة إلى قيام المواطنين بكافة الأنشطة اليومية الخاصة بهم والمعتادة بشكل جيد.