تعرف على عدد ساعات الصيام وموعد الإفطار فى ثانى أيام رمضان في مصر
دعاء اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان.. تعرف على فضله وثوابه

مع حلول شهر رمضان المبارك يسعى الكثيرين إلى معرفة عدد ساعات الصيام المقررة كل يوم بالإضافة إلى موعد صلاة الفجر أو موعد صلاة المغرب ومتى موعد الإفطار في هذا الشهر الكريم.

ننشر لكم من خلال موقعنا مصر 365، مواعيد الإفطار كما ورد في امساكية رمضان، وتحديدًا موعد الافطار فى اليوم الثانى من شهر رمضان المبارك.

تبعًا لتوقيت محافظة القاهرة، نقدم لكم مواعيد الصيام والسحور والإفطار،  وعلى السادة المقيمين في باقي المحافظات المصرية أو الموجودين خارج نطاق محافظة القاهرة هذا اليوم الذي يوافق يوم الاحد 28/5/2017 مراعاة فرق التوقيت بين المحافظتين كما هو معتاد.

ورد في إمساكية شهر رمضان لهذا العام، أنه سوف يصل عدد ساعات الصوم فى محافظة القاهرة، وتحديدًا فى ثانى أيام رمضان المعظم، إلى حوالى 15 ساعة و37 دقيقة طبقًا لما ورد في إمساكية شهر رمضان المبارك.

كما جاء أنه سوف يكون موعد اذان صلاة المغرب طبقًا للتوقيت المحلي لمحافظة القاهرة اليوم، في تمام الساعة 6:49 مساءً.

أكدت إمساكية شهر رمضان، أنه بالنسبة إلى مواعيد ثاني أيام رمضان، سوف يكون وقت السحور في القاهرة في تمام الساعة 2:12 صباحًا، أما بالنسبة إلى موعد الإمساك عن الطعام كما ورد بالامساكية، سوف يكون فى تمام الساعة 2:52 صباحا، وعن موعد صلاة الفجر فى القاهرة، ورد أنه مقرر ان يكون في تمام الساعة 3:12 صباحًا .