مصطفى بكرى ينعي وفاة الإعلامية صفاء حجازى

توفت الإعلامية الكبيرة صفاء حجازى، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، صباح اليوم الأحد، وقد علق الإعلامي الشهير وعضو مجلس النواب، مصطفى بكرى، علي وفاتها، حيث نعاه على موقع التواصل الإجتماعي.

كتب عضو مجلس النواب، مصطفى بكرى، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة، “تويتر”، النعي الخاص به لوفاة الإعلامية صفاء حجازي، حيث كتب:” فاضت روح الإعلامية والأستاذة صفاء حجازى، صعدت الروح إلى بارئها”، حيث أكمل قائلاً: “وصلاة الجنازة فى مسجد السيدة نفيسة ظهر اليوم”.

وتابع عضو مجلس النواب، مصطفي بكرى، نعيه قائلاً :”رحلت الأخت والإنسانية، التي كانت وفية لمبنى ماسبيرو”، وأكمل: “والتى تولت قيادته فى واحدة من أخطر مراحل تاريخ مصر الحديث”.

وأضاف الإعلاميً مصطفى بكرى في نعية عن دور الإعلامية الراحلة في حياة الفنانين قائلاً:” كانت صفاء دوما مهمومة بقضايا الأمة قدر اهتمامها بقضايا الوطن”، وتابع قائلاً: “سافرت كثيرا ، حاورت صناع القرار فى العالم العربى، ظلت تمارس مهمتها بينما جسدها يتألم، لكنها كانت تمتلك صبرا على البلاء وإخلاصا فى الأداء، رحم الله الأخت والإنسانة والإعلامية صفاء حجازى”.

من جهة أخرى، قد ذكرت بعض الوسائل الإعلامية، أن الإعلامية صفاء حجازى، قد طرأت عليها في الفترة الأخيرة وعكة صحية، تسببت في بقائها في إحدى المستشفيات لعدة شهور، وقد عادت للعمل من جديد فى منصبه فى رئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قبل أن يعاودها المرض من جديد وتضطر أن تسافر من أجل تلقي العلاج خارج مصر، وقد عادت بالفعل من جديد إلى عملها، حتى صباح اليوم الذي صعدت فيه روحها إلى بارئها.