عاجل: انقلاب أتوبيس على طريق الصحراوى الشرقى
عاجل: انقلاب أتوبيس على طريق الصحراوى الشرقى

ورد منذ قليل خبر انقلاب أتوبيس اليوم الاثنين 29/5/2017 على طريق الصحراوى الشرقي التابع إلى محافظة بني سويف.

قامت مديرية الصحة بمحافظة بنى سويف، بالإعلان عن انقلاب أتوبيس بالقرب من نفق سنور الموجود على الطريق الصحراوي الشرقي التابع إلى نطاق نفس المحافظة.

أكدت مدرية الصحة ببني سويف، على وقوع إصابات جراء إنقلاب الاتوبيس، حيث ورد أنه قد أصيب عدد 17 شخصاً كحصيلة أولية عن هذا الإنقلاب.

استقبل مستشفى بنى سويف العام الإصابات الناتجة من حادث الأتوبيس، حيث وصل إليها مؤخرًا كلاً من: محمد خلف هريدى، سماح عطوة، محمد عبد الحميد محمد، أحمد خلف، محيى الدين عبد المحسن، إسلام خليفة، أبو ضيف عبد العزيز، أحمد جمال،  باسم منير، محمد عبد الناصر، عبد المعز أبو ضيف، محمد صلاح، عصام رفعت.

أكدت التحريات الأولية أن جميع المصابين مقيمون فى محافظة سوهاج وليسوا من أبناء محافظة بني سويف التي وقع فيها الحادث وتحديدًا على الطريق الصحراوي منها.

من جهة أخرى استقبلت المستشفى عدد آخر من المصابين على غرار حادث اليوم، حيث كانت إصاباتهم متفاوتة، حيث استقبلت المستشفى كلاً من بيشوى جرجس، وقد ورد أنه مقيم في مركز الصف، بالإضافة إلى عبد المسيح إبراهيم والذي يقيم في محافظة الجيزة.

كما استقبلت المستشفي كلاً من محمد حسنى، وممدوح سليمان، وقد ورد أنهما مقيمين في محافظة سوهاج، حيث صرحت الأطباء على أن أصابة هؤلاء تراوحت ما بين كسور وجروح وكدمات، أو جمعت بينهم.

أكدت الصحة على أن جميع المصابين بحادث الطريق الصحراوي يتلقون العلاج داخل المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة.