بيت الزكاة يعلن عن الانتهاء من توزيع 700 ألف كرتونة رمضانية
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

قام مجلس الأمناء التابع لبيت الزكاة والصدقات المصري اليوم بعقد الاجتماع الخاص به و الذي يحمل رقم 13، الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع قد عقد اليوم في المقر التابع لمشيخة الأزهر وكان برئاسة شيخ الأزهر الشريف الدكتور “أحمد الطيب”.

و قد شمل الاجتماع اليوم اعتماد ميزانية العام الأول التابعة لبيت الزكاة و التي قد تم اعتمادها أولا من قبل المحاسب القانوني، هذا بجانب القيام بمناقشة مجموعة من المساعدات المالية و التي يحرص البيت على تقديمها لعدد 76 ألف أسرة، هذا بجانب أرصدة البيت و المساعدات التي يقدمها ضمن علاج مرضى فيروس سي و الذين تصل أعدادهم إلى 20000 مريض.

هذا بجانب مناقشة المساعدات التي يقدمها البيت للعمليات الجراحية للمستحقين و التي يقوم بها من أجل تقديم المساعدة للمواطنين، هذا بجانب رفع المعاناة عن المواطنين في ظل المشكلات التي تواجه البلاد في الفترة الحالية.

و مع بداية شهر رمضان الكريم، فقد ناقش الاجتماع أيضا قيامه بتقديم 700 ألف كرتونة رمضانية، هذا بجانب مناقشة المنتجات الغذائية التي تم توزيعها و الطريقة التي تمت بها، هذا بجانب أن الاجتماع قد ضم خطة الإعلان عن الأنشطة التي يقوم بها البيت خلال الشهر الكريم عن طريق القنوات التلفزيونية.

كما وشمل الاجتماع أيضا الاستراتيجية العامة الخاصة ببيت الزكاة، بجانب اللجان التي قد تم تشكيلها خلال الفترة الماضية و التي ستقوم بتنفيذ خطوات تلك الاستراتيجية في السنوات التالية.